الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور .."تنشيط السياحة" تحتفل بمرور 90 عامًا على العلاقات المصرية البلغارية

بالصور ..-تنشيط السياحة- تحتفل بمرور 90 عامًا على العلاقات المصرية البلغارية
عدد : 02-2016
أقامت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع سفارة مصر ببلغاريا احتفالية مصرية كبرى ببلغاريا، بمناسبة مرور 90 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وبلغاريا.

حضر الاحتفالية الدكتور عادل المصرى مدير عام العلاقات السياحية الدولية بالهيئة، ومنال الشناوى سفير مصر ببلغاريا والدكتور زاهى حواس عالم المصريا ،وعدد من الشخصيات الدبلوماسية والرسمية والعامة والاعلاميين ومنظمة البرامج بالسوق البلغارى.

رحب د.عادل المصرى بالحاضرين،موضحا طبيعة الوضع السياحى المصرى حالياً ،مؤكدا أمن واستقرار المقصد المصرى على الرغم من الأحداث الفردية التى لا تؤثر اطلاقا على الحركة السياحية الوافدة الى مصر ،مشيرا الى تنوع وثراء المنتج السياحى المصرى وكذا فرص الاستثمار المتاحة .

ودعا "المصرى" الاعلاميين والمستثمرين الى زيارة مصر فى القريب العاجل للوقوف بأنفسهم على حقيقة الاوضاع بمصر.

ومن جانبه ألقى العالم الدكتور زاهى حواس محاضرة علمية حول أهم الاكتشافات الأثرية الحديثة نظرًا لشغف الشعب البلغاري بالحضارة المصرية القديمة.

وعلى هامش الاحتفالية ، عقد "المصري"، سلسلة من اللقاءات الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية ، كما التقى وزيرة السياحة البلغارية التي تلقت دعوة من وزير السياحة هشام زعزوع لزيارة مصر قريبًا، لدعم العلاقات السياحية بين البلدين خلال الفترة القادمة.
 
 
ريهام البربرى
الصور :