الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البحر الأحمر تسعى لجذب السياحة الخليجية

البحر الأحمر تسعى لجذب السياحة الخليجية
عدد : 03-2016
استقبل اللواء احمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر،خبير السياحه العالمى "حسين حتاتة" نائب رئيس مجموعة الخزامى والحاصل على اكبر الجوائز العالميه والإقليمية ، والنائب د. محمود حسين عضو مجلس النواب لمناقشة سبل تطوير السياحه فى مدينة الغردقه ومحافظة البحر الاحمر وكيفية الانفتاح على السوق الخليجي لجذب السائحين منه واستغلال قرب المسافة بين الدول الخليجية ومحافظة البحر الاحمر مع التركيز على ضرورة اقامة حملات ترويج سياحى للتعريف بمدينة الغردقة ومنتجعاتها وتعدد انواع المنتج السياحى بها من ترفيهى وعلاجى.

أكد محافظ البحرالاحمر على تعاون المحافظه التام والعمل على مدار اليوم وفى اى وقت لكل من يمد يده بالعون لنهضة السياحه وعن حضوره بورصة برلين للسياحه لعمل التفاهامات مع الجانب الألماني مشاركا مع وزارة السياحه فى العمل على جذب اكبر عدد من السياح عبر العالم وتجويد المنتج المقدم للوصول الى الشرائح الأعلى من السائحين.

كشف الخبير السياحى العالمى "حسين حتاته" انه مستعد لتقديم كل إمكانياته وشبكة علاقاته واتصالاته الدولية الواسعة حول العالم لخدمة السياحه فى مصر ،مضيفاً انه لا يرض ان تكون مصر من دول العالم الثالث فى مجال السياحه فامكانيات مصر الحضارية والطقس والطبيعة والمنشأت والقوى البشريه تؤهلها لان تكون من دول العالم المتقدم فى مجال السياحه ببعض الترتيبات البسيطه وانه فى حال توفر إرادة حقيقية وتخطيط جيد والعمل على ارض الواقع بمشاركة كل الوزارات ذات الصله وعمل تدريب جيد ومستمر وإنشاء معاهد متخصصه على مستوى عالمى لإعداد كوادر سياحيه فائقة الجوده وايضاً دراسة مزاج السائح الخليجي وتوفير احتياجاته خاصة وهو الأكثر أنفاقا بين سائحى العالم وتسريع الخطى سنجنى أرباح سريعه فى ذلك المجال.

وأضاف :"حينما نرى الرئيس وهو يتحدى الصعاب فى معركة بناء وتحديث مصر يجب ان نقدم أنفسنا كجنود كل فى موقعه ونتكاتف لنهضة مصر على كافة المستويات فليس منا من هو اقل ممن يقدم روحه فداءا للوطن من جنودنا البواسل".

وتحدث النائب "محمود حسين" عن الاخطار المحيطة بمصر من كل جانب ومدى تأثيرها على حركة السياحه ،مؤكداعلى دور مجلس النواب فى المشاركه الفاعلة ومد يد العون للمخلصين من أبناء الوطن وعمل التشريعات وتعديل ما سبق بما يخدم منظومة العمل السياحى فى مصر .

وانتهى اللقاء بضرورة الترتيب مع وزارة السياحه وجميع الجهات المعنيه لعمل مؤتمر فى كل دول الخليج فى الفترة القادمة.
 
 
ريهام البربرى