abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي يزور مصر للطيران
الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي يزور مصر للطيران
عدد : 03-2016
استقبل شريف فتحي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار والوفد المرافق له وذلك في مقر الشركة الوطنية بالقاهرة. جاءت هذه الزيارة في إطار الزيارات المستمرة التي تقوم بها إدارة تحالف ستار للشركات الأعضاء للتشاور في المبادرات الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها.

أعرب شريف عن ترحيبه بزيارة وفد التحالف للشركة مؤكداً على أهمية هذا اللقاء والذي يأتي بشكل دوري - أربع مرات سنوياً - تقييماً لأداء الشركة وأنشطتها، حيث صرح قائلاً أنه تم عقد جلسة مغلقه تناولت منافشة التطورات الاستراتيجية الخاصة بالتحالف والتى تتضمن المميزات المقدمة للعملاء من قبل الشركات الأعضاء وكذلك تم طرح عدد من المشروعات التطوير الهامة وخطة العمل الخاصة بعام 2016، والتى تصب جميعها فى مصلحة وخدمة عملاء التحالف حول العالم.

وأشار فتحى إلى أن تحالف ستار ليس واحداً من أكبر التحالفات الدولية الثلاثة فى مجال النقل الجوى فحسب، إنما هو أكثرهم تركيزاً على تقديم أفضل الخدمات للركاب والعمل الدائم على تطويرها والذي يقتضي على الشركات الأعضاء مواكبة هذا التطور السريع مع الالتزام بتطبيق كافة المعايير الدولية والذي تحرص مصر للطيران على تطبيقها.

وأكد فتحى أن مصر للطيران تساهم بدور فعال فى تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار العالمى، خصوصا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتى تنعكس بالإيجاب على خدمة عملائها وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.

ومن جانبه أشاد مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار بالتقدم الذي تحرزه الشركة وناقش مع فريق عمل مصر للطيران الخطط المشتركة وسبل تطوير خدمة العملاء بالإضافة إلى استطلاع رأي مصر للطيران في العديد من المشروعات المستقبلية للتحالف.
 
 
ريهام البربرى