abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بالصور.. ملكتا جمال بلجيكا يزرن الأقصر لتنشيط السياحة المصرية
بالصور.. ملكتا جمال بلجيكا يزرن الأقصر لتنشيط السياحة المصرية
عدد : 04-2016
زارت ملكتا جمال بلجيكا الحالية "لنتى فرانس"، والسابقة "أنالى توروس"، مساء أمس الاثنين، معبد الأقصر، وذلك للقيام بعمل حملة دعائية للمحافظة السياحية بمعابد الكرنك والأقصر وحتشبسوت بغرب الأقصر.

يذكر أن هيئة تنشيط السياحةتستضيف خلال الفترة من 17 إلى 24 إبريل الجارى كل من ملكتا جمال بلجيكا للعام الحالى " لنتى فرانس " والملكة لعام 2015 " انالى توروس " لتنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر تنشيطاً للسياحة البلجيكية الوافدة إلي مصر.

وقال سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن هذا الحدث يأتي ذلك في إطار استراتيجية الهيئة للإستغلال كافة الفرص الممكنة لخلق دعاية ايجابية وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى خاصة انة سيرافق ملكتي الجمال في جولتهما للأقصر وفد مكون من 11 صحفي من كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما كما تقوم اللجنة المنظمة بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة علي مواقع التواصل الاجتماعى والذي يصل متابعيها إلي آلاف المتابعين علاوة علي قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها ، مما يكون لة الاثر الايجابى في تسليط الضوء علي المقصد السياحى المصرى وخلق مزيد من الدعاية الايجابية .

و تتضمن فعاليات الحدث ، إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محافظ الأقصر محمد بدر والعديد من خبراء السياحة .

جدير بالذكر تقوم هيئة تنشيط السياحة بتنفيذ برنامج سياحي للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلا من الأقصر والقاهرة مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى .
 
 
سعيد جمال الدين
الصور :