abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بالصور.."جين ميونج" الكورية تبهر المصريين في الاسكندرية والقاهرة
بالصور..-جين ميونج- الكورية تبهر المصريين في الاسكندرية والقاهرة
عدد : 04-2016
على إيقاعات الطبول الصاخبة وبحركاتها البانورامية المبهرة، قدمت فرقة "جين ميونج" الكورية عرضها الثاني والأخير في مصر على مسرح معهد الموسيقى العربية أمس وسط حضور جماهيري غفير.

أكد د. بارك جاي يانج مدير المركز الثقافي الكوري بالقاهرة على أن كوريا تسعى للتعرف بي وتبادل قواها الناعمة مع مختلف دول العالم، مشيراً إلى أن الازدهار الثقافي هو أحد الأعمدة الأربعة في سياسة الحكومة الكورية الحالية.

وأشار إلى أنه رغم حداثة عمر المركز الثقافي الكوري بالقاهرة وهو الأول من نوعه في المنطقة العربية إلا أنه يجرى الاستعداد لتنظيم العديد من الفاعليات الثقافية الممتعة خلال الشهر القادم ومن أبرزها معرض رسوم "مينهوا" التي تجسد أحلام وآمال الكوريين، ومعرض الخط الكوري "سوييه" ومهرجان الأفلام الكورية ومسابقة المحادثة باللغة الكورية.

وكانت فرقة " جين ميونج" الإيقاعية قد قدمت في الاثنين عرضها الأول على مسرح أوبرا الاسكندرية وذلك في إطار جولة الفرقة التي تشمل أيضاً تركيا، وتسعى الفرقة المكونة من 10 أشخاص إلى تقديم روائع الموسيقى الكورية التقليدية بروح حديثة باستخدام الألات التقليدية الكورية وبعض الألات الموسيقية الأجنبية.
 
 
ريهام البربرى
الصور :