الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تشارك فى معرض تموين الطائرات بدبي

مصرللطيران تشارك فى معرض تموين الطائرات بدبي
عدد : 05-2016
صرح أشرف النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية أن مصرللطيران تشارك بوفد رفيع المستوى فى الدورة الثالثة لمعرض تموين المطارات وخدمات الرحلات و الذى تبدأ فاعلياته اعتبارا من اليوم وتستمر حتى 11 مايو في مدينة دبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، والذى يُعقد بالتزامن مع إقامة فعاليات الدورة الـ16 لمعرض المطارات.

و أضاف النحاس أن هذه المشاركة تأتى فى إطار خطة الشركة للتعرف على كل المستحدثات العالمية فى مجال تأمين الطائرات و الخدمات الجوية بهدف تقديم أرقى مستوى من الخدمات لعملائها،حيث يتواجد فى المعرض أكثر من 20 ممثلاً لمطارات عالمية فى 11 دولة، هذا بخلاف مشاركة الموردين العالميين ومزودي خدمات تموين السفر والخبراء المتخصصين فى هذا المجال.

على صعيد آخر أشار النحاس انه جارى الإعداد لتنفيذ خطة تطوير مطابخ الشركة لإنتاج وجبات الطائرات و التى تتضمن عمل وحدات مطابخ صغيرة وعلى أحدث النظم العالمية بما يحقق رغبات كل الركاب من مختلف الجنسيات من الوجبات والأطعمة التى يرغبونها على الطائرات. و سيتم البدء فى التنفيذ فى شهر يوليو المقبل، وبتكلفة 30 مليون جنيه على أن يتم الانتهاء منهاخلال ثلاث سنوات.
 
 
ريهام البربرى