الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزيرة السياحة اليونانية تصل القاهرة على رأس وفد من كبار منظمى الرحلات

وزيرة السياحة اليونانية تصل القاهرة على رأس وفد من كبار منظمى الرحلات
عدد : 05-2016
وصلت القاهرة، ظهر اليوم الأحد، وزيرة السياحة اليونانية الينا كونتورا، على رأس وفد يضم 25 شخصا يمثلون أكبر منظمي الرحلات في اليونان - قادمة من أثينا على متن رحلة "مصر للطيران" - في زيارة لمصر تستغرق 3 أيام لبحث سبل تنشيط الحركة السياحية بين البلدين.

ومن المقرر أن تلتقي «كونتورا» بعدد من كبرى منظمي وشركات السياحة في مصر، كما تشارك غدا مع وزير السياحة المصري يحي راشد في فعاليات المنتدى السياحي المصري - اليوناني، الذي تنظمه وزارة السياحة المصرية بأحد فنادق القاهرة.

وخلال المنتدى، يستعرض متحدثو البلدين إمكانيات تطوير التعاون السياحي بين مصر واليونان مع التركيز على جذب السياح من الأسواق السياحية البعيدة عن طريق تقديم البرامج السياحية المشتركة، كما يعرض الجانبان آفاقا جديدة للتعاون في مجالات سياحية متنوعة وغير تقليدية، مثل سياحة المؤتمرات والسياحة العلاجية في اليونان والسياحة الدينية وسياحة الغوص في مصر، يعقب ذلك عقد لقاءات بين رجال الأعمال المصريين من المشتغلين في مجال السياحة مع نظرائهم اليونانيين لبحث فرص التعاون بين الجانبين.

وكان في استقبال «كونتورا» سفير اليونان لدى مصر وعدد من أعضاء السفارة بالقاهرة، فضلًا عن ممثلين من هيئة تنشيط السياحة.

يذكر أن وزيرة السياحة اليونانية قد زارت مصر في شهر مارس الماضي وعقدت اجتماعات مع وزير السياحة المصري لبحث كيفية التعاون ووضع "حزمة سفر" تضم مصر واليونان لجذب السياح من آسيا وأمريكا اللاتينية.
 
 
ريهام البربرى