الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

خمس شركات إيطالية تستأنف رحلاتها لمصر 16 يونيو

خمس شركات إيطالية تستأنف رحلاتها لمصر 16 يونيو
عدد : 05-2016
قال أحمد سميح، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، إن هناك 5 شركات سياحية إيطالية تستأنف رحلاتها السياحية إلى مصر فى 16 يونيو القادم.

وأضاف “سميح” فنه كان على رأس الوفد الدبلوماسى الشعبى الذى زار روما فى الفترة الأخيرة لبحث سبل توطيد وتجديد العلاقات المصرية الإيطالية، وتم اقناع الجانب الايطالى أن قضية “ريجينى” تخضع للتحقيقات المكثفة من قبل رجال الأمن المصرى ولا يوجد تهاون من قبل الجانب المصرى.

وأكد على أنه أوضح للجانب الإيطالى أن هناك بعض الأطراف التى تريد إفساد العلاقة بين البلدين، ويجب تفويت هذه الفرصة عليها.

وأشار إلى أن هناك إصرارًا من قبل الشعب الإيطالى على زيارة مصر على الرغم من محاولة عدد من الدولة العربية والأجنبية استقطابهم إليها فى ظل توتر العلاقات المصرية الايطالية، ولكنهم لم يستطيعوا نتيجة حبهم الشديد للبلد الفرعونى، مجددً التأكيد على أن عددٍ من الشركات السياحية بدأت بالفعل فى اتخاذ إجراءات استئناف الرحلات.

وتابع : “السياحة الإيطالية سوف تعود بشكل سريع جدًا إلى سالف عهدها، خاصة أنه وصل عدد السياح الإيطاليين فى 2010 إلى مليون و400 ألف سائح”.

واستطرد قائلاً: “هناك عدد من رجال الأعمال يريدون إنشاء استثمارات فى مصر منهم رجل الأعمال إيجينو بنديتى حفيد مؤسس المستشفى الإيطالى الذى اعلن انه سيقوم سيثمر عدد من المشاريع بمليارات الدولارات فى الفترة المقبلة”.