abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تعديل اسم مبادرة "زوروا مصر بريال" إلى "في حب مصر" لجذب السياح العرب
تعديل اسم مبادرة -زوروا مصر بريال- إلى -في حب مصر- لجذب السياح العرب
عدد : 06-2016
نفت وزارة السياحة أن يكون لها علاقه بأية مسميات أو شعارات لمبادرة "زوروا مصر بريال" لجذب السياحة العربية ، مشيرة إلى أن دور الوزارة دعم مبادرات القطاع الخاص وجهوده في تنشيط السياحة ، مؤكدة رفضها لمسمي هذه المبادرة لمساسها بإسم وصورة مصر بالخارج ، صرحت بذلك أميمة الحسينى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة .

وطالب وزير السياحة يحيي راشد القائمين علي الحملة بضرورة تغيير هذا الشعار وإستبداله بآخر يتماشي مع قوة مصر السياحية وإمكانياتها المتميزة والفريدة.مرضحا أن الدعاية السياحية لمصر تتم بكبرياء ،كما تستند الي المصالح المشتركة بين السياحة المصرية وشركائها الدوليين ،لافتا الى أن هناك أصدقاء لمصر في مختلف دول العالم حريصون علي مساندة جهودها لاستعادة الحركة السياحية.

ومن جانبه أكد محمد رضا مدير عام شركة "لاكي تورز" أنه تم تغيير شعار حملة السياحة العربية الي " في حب مصر"، مشيرا الي أن الشعار الأول لم يكن شعار نهائيا للحملة بجانب أنه شعار تسويقي.

وأضاف أشرف شيحة منسق حملة السياحة العربية ورئيس شركة الطيار أن الحملة تستهدف شرائح جديدة من السائحين العرب مع التركيز علي الأجانب المقيمين بدول الخليج وعددهم يتجاوز ١٥ مليون ، مشيرا الي وجود شرائح سعرية مختلفة لزيارة مصر أقلها يعد أضعاف ما تباع به البرامج في كافة الاسواق الأخري.

يذكر أن عدة شركات سياحية كانت قد أطلقت أمس مبادرة لجذب السائح العربي تحت عنوان "تعالوا زور مصر بريال"، بهدف انعاش الحركة السياحية الوافدة إلى شرم الشيخ والغردقة على أن تبدأ أسعار البرامج من السعودية إلى شرم الشيخ والغردقة شاملة الإقامة بالفنادق، من 1800 ريال أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية، و ترتفع قيمة البرنامج وفقا للخدمات التى يطلبها السائح العربى.
 
 
ريهام البربرى