الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يحل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية والغرف

وزير السياحة يحل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية والغرف
عدد : 07-2016
أصدر وزير السياحة يحيى راشد قرارا بحل مجلس إدارة الإتحاد المصرى للغرف السياحية والذى تم تشكيله نتيجة الإنتخابات التى أجريت بتاريخ 2/28/ 2015.

و تضمن القرار تشكيل لجنة تتولى جميع أعمال مجلس إدارة الإتحاد المصرى للغرف السياحية لمدة ستة أشهر من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب، ويكون تشكيل اللجنة من نورا على عبد السميع (رئيسة)، و كريم محسن عثمان كامل(نائب الرئيس)، وبعضوية كل من مصطفى خليل (عضوا وأمين الصندوق) ، وكامل كمال أبو الخير، ونادر الببلاوى، ومحمود عاصم القيعى، وعادل المصرى، ومحمد حسين، و ياسر محمد محى الدين الموافى.

كما نص القرار على حل مجالس إدارات جميع الغرف السياحية، وتضمن تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تُشكل اللجنة من نادر الببلاوى(رئيسا)، و مودى الشاعر (نائب الرئيس)، فاطمة عبد الرحمن نصير(أمين الصندوق)، وبعضوية كل من شريف سعيد، و محمد خالد المناوى.

كما شمل القرار تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تُشكل اللجنة منمحمود عاصم القيعى (رئيسا)، وسامح محمود فهمى الجرف(نائب الرئيس)، و نادر هشام علي(أمين الصندوق)، و وبعضوية كل منأحمد الوصيف، و عبد الحميد أبو يوسف.

وتضمن القرار أيضا تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تٌشكل اللجنة من عادل المصرى(رئيسا)، و أحمد أحمد شريف الشوربجى(نائب الرئيس)، وعمر منصور عامر(أمين الصندوق)، وبعضوية كل من محمود أحمد عيسى، وعلاء فتحى.

كما نص على تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة العاديات والسلع السياحية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، وعلى أن تٌشكل اللجنة من محمد حسين(رئيسا)، وعيسى الخرسانى(نائب الرئيس)، وزكريا حليم(أمين الصندوق)، وبعضوية كل من علي النحاس غنيم، و سناء حجازى.

كما تضمن تشكيل لجنة تتولى مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية مؤقتا ولمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد للغرفة أيهما أقرب، على أن تُشكل اللجنة من ياسر محمد محى الدين الموافى(رئيسا)، و زهير يحيى خير الدين(نائب الرئيس)، ومحمد حازم صبرى أبوستيت (أمين الصندوق)، وبعضوية كل من أيمن موسى، و عبدالواحد توفيق حافظ..

كما نص القرار على أن يكون اجتماع أي من هذه اللجان صحيحا اذا بلغ عدد الحاضرين 75 % من إجمالى الأصوات على الأقل وتصدر اللجنة قراراتها بالأغلبية المطلقة، وفى حين تساوى الأصوات يرجح الجانب الذى منه رئيس اللجنة، كما نص أيضا على أن تتولى جميع اللجان المنصوص عليها بالقرار اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإجراء انتخابات جديدة للغرف والإتحاد خلال مدة عمل تلك اللجان.
 
 
ريهام البربرى