الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تنقل 3350 مصرى من البحرين لقضاء إجازة العيد

مصر للطيران تنقل 3350 مصرى من البحرين لقضاء إجازة العيد
عدد : 07-2016
صرح صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة نقلت 3350 مصريًا على متن ١٢ رحلة إضافية من البحرين في الفترة من ١ وحتى ٣ يوليو الجاري لعودة المدرسين العاملين بدولة البحرين إلى أرض الْوَطَن؛ لقضاء عطلة العيد وإجازة نهاية العام الدراسي، حيث تم تسيير ٤ رحلات يوميًا، بالإضافة إلى رحلتنا اليومية إلى هناك. ومن المقرر بدء المرحلة الثانية لعودة المدرسين إلى البحرين في الفترة من ١ وحتى ٣ سبتمبر القادم.

جدير بالذكر، أن الشركة حرصت خلال الفترة الحاليّة وحتى نهاية الموسم الصيفي على تشغيل رحلات إضافيه وتكبير طرازاتها إلى عدد من دول الخليج العربي مثل: الإمارات، والكويت، والسعودية، وقطر، وغيرها لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الركاب سواء الزائرين الأشقاء من الدول العربية، وكذلك لعودة المصريين العاملين بالخارج إلى مصر خلال فتره الإجازات.

من ناحية أخرى، ونظرًا لإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي الذي كان مقرر تطبيقه اعتبارا من فجر يوم الجمعة 8 يوليو، تهيب مصرللطيران بالسادة عملائها الكرام سرعة مراجعة مواعيد إقلاع رحلاتهم المدونة على تذاكر السفر عن طريق الموقع الإلكتروني egyptair.com أومركز الخدمة التليفونية 1717 من أي محمول، أو 090070000 من أي تليفون أرضي أو وكلاء السياحة والسفر.
 
 
ريهام البربرى