abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اسكندرية للحاويات تتعاقد على وصول "فاونتين" أسبوعيا للدخيلة
اسكندرية للحاويات تتعاقد على وصول -فاونتين- أسبوعيا للدخيلة
عدد : 07-2016
مازالت شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع تحصد الكثير بسبب مجهودات العاملين بها وتفانيهم لتعظيم قيمة الشركة وزيادة قدرتها التنافسية لخدمة الاقتصاد القومى من خلال تحقيق المزيد من العوائد والقيم المضافة ،وهاهى الباخرة YM fountainالمملوكة للخط الملاحى Yang Ming تدخل ميناء الدخيلة للمرة الاولى يوم الجمعة 20 مايو الماضى لتعمل مع الشركة على خط ملاحى منتظم بين موانىء الشرق الاقصى وشمال البحر المتوسط مرورا بقناة السويس.

دعا محمد احمد مصيلحى رئيس مجلس ادارة الخط الملاحى التابع له الباخرة، اللواء ممدوح توفيق دراز رئيس مجلس ادارة شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع ولفيف من العاملين بمحطة حاويات الدخيلة للإحتفال على ظهر الباخرة بعد الانتهاء من أعمالها يوم السبت الموافق 21 مايو السابق .

يقول محمد عبد الرازق رئيس قطاع الحركة والتشغيل بالدخيلة ،أن هذه السفينة من سفن الجيل الخامس وحمولتها 664254 طن بما يعادل 5551 حاوية مكافئة،وابعادها 275 متر طول و40 مترعرض وغاطس 14,02 متر،وتم تداول عدد 2495TEU مابين شحن وتفريغ بمعدلات آداء عالية،مؤكداً أن الشركة قامت بتقديم كل الخدمات المطلوبة للسفينة فى سهولة ويسر وبكفاءة عالية .

وأشار إلى أنه تم التعاقد بين الشركة والخط الملاحى على أن تكون رحلة السفينة الى ميناء الدخيلة أسبوعية بحمولات تتراوح بين 2000 و4000TEU.

 
 
خالد عبده
الصور :