abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
دبى: زيادة 25% فى أعداد السائحين السعوديين
دبى: زيادة 25% فى أعداد السائحين السعوديين
عدد : 07-2016
توقع خبير سياحي أن يزور دبي هذا الصيف أكثر من 1.5 مليون سائح سعودي استناداً إلى مؤشرات الحجوزات، فيما أكدت بيانات رسمية الزيادة الكبيرة في أعداد السياح السعوديين القادمين إلى دبي بنسبة تصل إلى 25% مقارنة بالعام الماضي.

وتحتل دبي الصدارة لدى السعوديين الراغبين في قضاء الإجازات العائلية المريحة في ظل أجواء آمنة ومستقرة. ويزداد عدد السعوديين القادمين إلى دبي هذا الصيف نظراً لرغبتهم في الاستفادة من العروض الفندقية الخاصة والباقات العائلية إضافة إلى توفر أماكن ترفيه لجميع أفراد العائلة.

وقال اليساندرو رايللي مدير عام فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا، إن دبي تعد الوجهة المفضلة لدى السعوديين لقضاء إجازة الصيف والمواسم الأخرى، حيث إن 50% من السعوديين يقضون عطلاتهم في دبي، ونظراً لقربها فإنها تعد أكثر المدن جذباً للسياح السعوديين في الإجازات القصيرة.

وأكدت مصادر فندقية أن عدد السياح السعوديين إلى الإمارات في تزايد مستمر، وتتصدر دبي وجهات سفر السياح السعوديين خارجياً خلال الموسم الحالي، نظراً لأنها تمتلك مقومات عدة تجذب السائح السعودي وغيره من السياح الأجانب، وفي مقدمها قربها من المملكة، والتطور المتلاحق في خدماتها، والحفاوة التي يستقبل بها السائح، والتعامل الذي يراه وكأنه في موطنه، ما يشعره بالراحة والأمان.
 
 
هبة نافع