الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تجتاز تفتيشات وفد سلطة الطيران الكندى

مصر للطيران تجتاز تفتيشات وفد سلطة الطيران الكندى
عدد : 08-2016
استقبل صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بمقر الشركة بالقاهرة وفد سلطة الطيران المدني الكندي الذي اختتم زيارته امس الاحد بعد تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة، وكذلك التفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والطائرات والبضائع خاصة المغادرة إلى كندا.

وصرح مسلم أن الوفد بدأ جولته التفقدية التي استغرقت خمسة ايام بتفقد الإجراءات الأمنية فى المطار و عقد لقاء مع الأجهزة الأمنية المسئولة عن تأمين مطار القاهرة لمتابعة جدول عمليات التفتيش. هذا فضلاً عن متابعة الوفد للإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب على رحلات مصر للطيران المتجهة من وإلى تورنتو هذا بالإضافة إلى قيام الوفد برصد عمليات الفحص الخاصة بالحقائب وطرود البضائع.

ومن ناحيته، أشاد وفد إدارة أمن النقل الجوي الكندي برئاسة كل من السيد Brad Doellوالسيدة Barbara Duretteبمستوى الإجراءات الأمنية المطبقة من قبل العاملين بقطاع أمن مصر للطيران وما يتم تفعيله من خطوات تأمنية مكثفة من أجل تأمين جميع الرحلات المتجهه إلى كندا وما يتضمنه ذلك من مراجعة لأدلة العمل والبرامج الأمنية وإجراءات أمن المطار، وأمن الطائرة وكذلك تقييم المخاطر وخطط الطوارئ وإجراءات تسجيل الركاب وأمتعتهم وطرق حمايتها فضلاً عن مراجعة الوفد للألية المتبعة لتفتيش الركاب والتحقق من هويتهم بالإضافة إلى التدقيقات والمراجعات التي أجراها الوفد على قطاع السلامة والجودة بمصر للطيران.

كما أشاد الوفد بأداء العاملين بمصر للطيران وإلتزامهم بتطبيق كافة المعايير الدولية التأمينية المطبقة والمعمول بها على مستوى العالم ومدى تعاونهم مع الوفد الكندي خلال جولته التفقدية بمطار القاهرة.

جدير بالذكر أن الوفد الكندي،التقي ايضا أثناء زيارته للقاهرة بالمهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني المصري واختتم جولته التفقدية بلقائه مع الأستاذ صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران و عدد من القائمين على قطاعي الأمن والسلامة والجودة بمصر للطيران.
 
 
ريهام البربرى