الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تحت شعار "هكذا أحب أن أسافر"
رامى عاشور يروج لأحدث الحملات التسويقية لمصر للطيران وتحالف ستار

تحت شعار -هكذا أحب أن أسافر- 
رامى عاشور يروج لأحدث الحملات التسويقية لمصر للطيران وتحالف ستار
عدد : 08-2016
أطلقت شركة مصر للطيران بالتعاون مع تحالف ستار حملة تسويقية جديدة تحت شعار "هكذا أحب أن أسافر – The Way I Like to Travel" والتي تظهر مدى قوة شبكة خطوط مصر للطيران كجزء من شبكة خطوط التحالف. في ضوء اهتمام الشركة وتحالف ستار بإبراز المميزات التي يحصل عليها عملاء مصر للطيران والتحالف، خاصة حاملي الكروت الذهبية في برامج الولاء بالشركات الأعضاء.

قام لاعب الاسكواش المصري، رامي عاشور، الحاصل على لقب بطل العالم لثلاث مرات والعضو الذهبي ببرنامج المسافرالدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus باستعراض عدد من مهاراته في لعبة الاسكواش والتي يُظهر من خلالها قوة شبكة تحالف ستار للسفر إلى العديد من النقاط حول العالم.

صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن "مصر للطيران تحرص دائماً على أداء دورها المحوري في تحالف ستار بما في ذلك الناحية التسويقية. ومن هذا المنطلق فإن الشركة قد اختارت بعناية رامي عاشور لتمثيلها في هذه الحملة بكونه أحد أبطال الرياضة المصريين وأحد الأعضاء الذهبيين ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران. كما أن الشركة تهتم دائماً بتدعيم شبكة خطوطها بما يتماشى مع النقاط التي تشغل إليها الشركات الأعضاء بالتحالف رحلاتها بما يخدم في النهاية عملاء الشركة وعملاء التحالف ومنحهم مميزات تنافسية غير مسبوقة".

ومن ناحيته، صرح مارك دايفيز، مدير برامج الولاء والتسويق بتحالف ستار، أن "التحالف يقوم بإطلاق عدد من الحملات التسويقية بالتعاون مع الشركات الأعضاء والتي تهدف إلى إظهار المميزات التي توفرها شبكة تحالف ستار إلى عملاء التحالف من حول العالم." وأضاف "إننا نهدف من خلال الحملة التي يطلقها التحالف مع مصر للطيران إلى تشجيع المسافرين الدائمين بالتحالف للاستفادة من خدمات مصر للطيران وشبكة خطوطها التي تتكامل مع شبكة خطوط الشركات الأعضاء الأخرين بالتحالف".

أطلقت مصر للطيران حملتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعلى القنوات التسويقية المختلفة وعلى موقعها الالكتروني من خلال الرابط " http://goo.gl/QFAO8". بالإضافة لذلك تخطط مصر للطيران لإطلاق المزيد من الحملات التسويقية في المستقبل والتي تستهدف جميعها إبراز أهم الخدمات التي تقدمها الشركة إلى عملائها حول العالم.
 
 
ريهام البربرى