abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران للشحن الجوى تنطلق برحلاتها إلى مطار رأس الخيمة
مصر للطيران للشحن الجوى تنطلق برحلاتها إلى مطار رأس الخيمة
عدد : 09-2016
اعلن الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصرللطيران للشحن الجوي عن انطلاق اولي رحلات الشركة من مطار القاهرة الدولي الي مطار رأس الخيمة ، اعتباراً من اليوم الخميس 8 سبتمبر وسوف تبدأ برحلة أسبوعية مع التوقع بزيادة عدد الرحلات فى الأشهر القليلة المقبلة.

واضاف الكابتن باسم جوهر قائلا «تعتبر هذه الخطوة ايجابية من خلال توفير فرص للمنتجات وخدمات الشحن من قبل شركة مصر للطيران، وتشجيع وزيادة الإنتاجية من بوابات النقل الجوي. وعمليات الشحن من وإلى رأس الخيمة وخلق فرص لزيادة التنمية الاقتصادية والخدماتية وفتح بوابة أخرى للاستيراد والتصدير فى دولة الإمارات العربية المتحدة».

وحضر حفل استقبال أول طائرة لشركة مصرللطيران للشحن الجوي فى مطار رأس الخيمة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدنى فى رأس الخيمة والذي اعرب عن سعادته بالناقل الجوي المصري واكد دعمه الكامل له فى مطار رأس الخيمة لضمان زيادة عمليات النقل الجوي.

ومن جانبه، علق محمد قاذي الرئيس التنفيذى لمطار رأس الخيمة الدولى قائلاً " يسرنا أن نرحب بشركة مصر للطيران للشحن الجوي فى مطار رأس الخيمة الدولي، ونتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع شركة الطيران لزيادة عدد الرحلات والجهات من وإلى مطار رأس الخيمة الدولى فى المستقبل القريب ومع مصر للطيران، نحن على ثقة بأن لدينا شريكاً قوياً ومميزاً للعمل معه وتنمية التجارة بين البلدين. والعمليات الحالية ستكون رحلة أسبوعية من القاهرة إلى رأس الخيمة ومن المخطط ان تمتد الي وجهات اخري " .
 
 
ريهام البربرى