abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
نواب البرلمان المصرى يعلنون دعمهم للسياحة
نواب البرلمان المصرى يعلنون دعمهم للسياحة
عدد : 09-2016
انطلق منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفى لمبادرة مجموعة من نواب البرلمان لدعم السياحة المصرية بأحد فنادق مطار القاهرة ، بحضور نخبة من الخبراء المصريين والأجانب وأصحاب الشركات السياحية العالمية.

قال شريف حسين الخبير السياحي ومنظم المؤتمر فى تصريح خاص ل"أبوالهول"، أن الهدف من إقامة المؤتمر هو تنشيط الحركة السياحية واستجلاب السياحة الخارجية، مؤكداً أن البرلمان مرآه مصر للعالم،وأنه بمشاركة العديد من أعضاء البرلمان يمكننا تصدير صورة ايجابية للعالم للأمن والأمان الذي تنعم به مصر.

وأوضح أن المشاركين فى المؤتمرهم أعضاء لجان السياحة والاستثمار والتعليم بالبرلمان لأنهم يمسوا صناعة السياحة بشكل عام وخاص، معلنا أن هذا المؤتمر بداية لعدة مؤتمرات أخري ستعقد في جميع أنحاء الجمهورية، العين السخنة رأس سدر، سهل حشيش، الغردقة، شرم الشيخ، مرسي علم، مرسي مطروح ثم الأقصر وأسوان للتأكيد على نفس الرساله التى أطلقناها اليوم للعالم أجمع أن مصر آمنه بشكل تام وتتمتع بمقومات سياحية وأثرية لا مثيل لها فى العالم، بالإضافه إلى الوقوف على أى من المشكلات التى تواجه العاملين بالقطاع.

وتوقع الخبير السياحى وعضو البرلمان أن المبادرة من شأنها دفع حركة السياحة فى مصر خلال الموسم الشتوى الحالى كى يستفيد السائح من تنوع المنتجات والأنماط السياحية وانخفاض اسعار الفنادق والمنتجعات بالاضافة الى الشمس الدافئة طول العام والمناظر الطبيعية الخلابة وتنوع الحضارات والتاريخ الممتد لآلاف السنين.

وقال أنه يجب على الحكومة أن تجد حلا سريعاً لأزمه الدولار التى قد تسبب فى مشكله لعزم السائح على قضاء رحلته فى مصر، لافتا الى أن صناعة السياحة قادرة على جلب مليارات العملة الصعبة لمصر كما هو حال البترول فى دول الخليج.
 
 
خالد عبده