abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اتحاد المرأة العربية المتخصصة يطلق مبادرة وهاشتاج
"ادعم السياحة فى مصر"
اتحاد المرأة العربية المتخصصة يطلق مبادرة وهاشتاج
 -ادعم السياحة فى مصر-
عدد : 09-2016
أعلنت عزة إبراهيم وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية ، رئيس قطاع السياحة بالاتحاد العربي للمرأة المتخصصة بالتعاون مع شركة سيجنيتشر جروب إطلاق مبادرة لدعم السياحة المصرية وذك فى إطار إحتفال العالم بيوم السياحة العالمى والذى يواكب اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر الجارى .

قالت عزة إبراهيم أن المبادرة هى عبارة عن 3هاشتاج يحمل أسم#انا_أدعم_السياحة_بمصر،أو#ي وم_السياحة_العالمي2016 ، أو عبر صفحة #قطاع السياحة بالاتحاد العربي للمرأة المتخصصة بالفيس بوك. أو صفحة signaturegroupmanagement. وتهدف هذه المبادرة تنشيط ودعم السياحة بمصر لكل المصريين والعرب والأجانب عبر نشر صورهم أو ملفاتهم المصورة ( الفيديوهات ) داخل المناطق السياحية والاثرية المصرية ونشرها على الصفحة المخصصة لهذا الغرض ، ودعت الراغبين فى المشاركة قائلة : يمكنكم عمل فيديو في مكان يتميز بمنظر جميل بجميع أنحاء مصر وتوجه من خلاله رسالة بسيطة "نبذة" أسفل البوست عن المكان الموجود بالصورة . #لتنشيط السياحة بمصر ( باللغة العربية أو الإنجليزية ) وإتاحة الفرصة لمن كانت له ذكريات بمصر من شرحها مرفقة بالصور أو الفيديوهات.

أشارت عزة إلى أن الدكتورة ريم النشار .عميد المعهد الفني للسياحة والفنادق بالكلية التكنولوجية ، أستاذ مساعد السياحة الالكترونية رئيس قطاع السياحة بالاتحاد العربي فرع مصرصاحبة هذه الفكرة والتى قامت بتنفيذها وخروجها للنور أمل طلعت المؤسس والرئيس التنفيذي سيجنيتشر جروب. عضو بقطاع السياحة بالاتحاد العربي للمرأة المتخصصة.

أوضحت وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية أن فى إطار هذه المبادرة تم طبع عدد كبير من التى شيرتات تحمل شعار إحتفال منظمة السياحة العالمية بيومها ليتم توزيعه على شباب الإسكندرية ولنشر الوعى السياحى بينهم خاصة وأن المنظمة ترفع شعار " السياحة للجميع..تعزيز العالمى المعاقين"، إنها حق لكل شخص فى الحصول على خدمات الترفية والسياحة على قدم المساواة، مشيرة إلى وجود نحو مليار شخص يتعايشون مع الإعاقة فى جميع أنحاء العالم إلى جانب كبار السن والأطفال الصغار، لازالت تواجههم عقبات فى الحصول على أسياسات السفر مثل معلومات واضحة وموثوق بها.
 
 
سعيد جمال الدين