abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت تحدد معياراً عالمياً جديداً لتجارب السفر المتميزة
ماريوت تحدد معياراً عالمياً جديداً لتجارب السفر المتميزة
عدد : 09-2016
تتوسّع اليوم شركة ماريوت الدولية(المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR)، الشركة الأعرق والأكثر ريادة في مجال الضيافة، لتشمل 30 من أكثر علامات الفنادق المترفة، وذلك من خلال ضمّ فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية إلى محفظتها.

ففي حين يركّز المسافرون أكثر من أيّ وقت مضى على التجارب الشخصية الغنية، بات بإمكانهم الاختيار بين مجموعة واسعة من العلامات الفندقية. وبالتالي، أصبح بوسع الضيوف الوصول إلى أفضل الفنادق والمنتجعات حيثما سافروا، نظراً لتوفر أكثر من 5700 فندق و1.1 ملايين غرفة في أكثر من 110 دول حول العالم. لقد أصبحت محفظة شركة ماريوت الدولية تضمّ مجموعة من أرقى الأسماء المترفة وعلامات أسلوب الحياة. وتطلق علامة الريتز-كارلتون، وسانت ريجيس، وفنادق ومنتجعات بولغاري، وجي دبليو ماريوت، ولاغجوري كولكشن، فنادق دبليو، وإديشن حقبة جديدة من السفر المترف فيما تتطور ووستن، رينيسانس، وأوتوغراف كولكشن كعلامات أسلوب حياة. وترسّخ العلامات التجارية الفاخرة مثل فنادق ماريوت والشيراتون مكانة هذه المحفظة وتوفر مجموعة كبيرة من خيارات السفر حول العالم بهدف العمل أو الاستجمام. كما توفر فنادق موكسي، وأي سي، وألوفت تجارب مرحة وجديدة يسهل الوصول إليها وتمكّن الضيوف من الحصول على ما يريدونه حيثما تواجدوا حول العالم.

في هذا الإطار، قال آرني سورنسون، الرئيس والمدير التنفيذي لماريوت الدولية: "سيتيح اندماج شركتي الفنادق الرائدتين هاتين لماريوت تقديم تجربة لا تضاهى للضيوف مع توافر مزيد من الفنادق في وجهات عالمية أكثر، إلى جانب مجموعة متميزة من الفنادق الشاملة التي تناسب كل مسافر وبرامج الولاء التي تعتبر الأفضل في هذا المجال. فمن شأن هذه المجموعة الكبيرة من الخيارات أن تؤكد على التزامنا المستمرّ بتمكين ضيوفنا من استكشاف عالم أروع بمساعدة ماريوت."

مزايا برامج الولاء الإضافية

كذلك يستطيع أعضاء برامج الولاء الرائدة من ماريوت مثل برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل مكافآت الريتز-كارلتون، وستاروود بريفيرد جست أن يقوموا بربط حساباتهم فيما بينها عبر الموقع members.marriott.com للتمتع بالمزايا والاعتراف والتجارب التي يقدمها كل برنامج. كما سيتم توحيد وضع المنتسبين إلى مختلف البرامج ليتمكنوا من تبادل النقاط واستردادها للسفر إلى وجهات أكثر من ذي قبل. في هذا الإطار، يستطيع من ينجزون الربط بين حساباتهم نقل النقاط بين البرامج بمعدل 3 مقابل 1 (3 نقاط في برنامج مكافآت ماريوت تعادل نقطة في برنامج ستاروود بريفيرد جست ستاربوينت) أو إلى سوق تجارب برنامج مكافآت ماريوت أو منصة لحظات برنامج ستاروود بريفيرد جست.

من جهتها، قالت ستيفاني لينارتز،نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري: "أظهر ضيوف ماريوت وستاروود ولاء كبيراً لعلاماتنا. وبعد أن أصبحنا شركة واحدة، ننتهز هذه الفرصة لتعزيز ولائنا لهم. فبدءاً من الآن، سنجمع أفضل ما يقدّمه كل برنامج من خدمات من خلال تمكين الأعضاء من الربط بين حساباتهم والتمتع فوراً بالمزايا المتبادلة."

سيتمكن أعضاء برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل مكافآت الريتز-كارلتون وستاروود بريفيرد جست من الاستفادة على الفور من هذه المزايا:
ربط الحسابات: يتمّ توحيد وضع المنتسبين إلى البرامج على الفور للاستفادة من المزايا المتعددة ونيل الاعتراف.

تحويل النقاط واستردادها:يمكن تحويل النقاط من برنامج إلى آخر لانتهاز فرص جديدة ومميزة. كذلك، يمكن استرداد النقاط لزيارة وجهات جديدة والتمتع بتجارب حصرية وشراء منتجات منمركز تسوق برنامج الولاء.

اللحظات/ التجارب:احصلوا على إمكانية المشاركة في فعاليات وتجارب لا تقدّر بثمن والتي ينظمها شركاؤنا العالميون في مجال الموسيقى والترفيه والرياضة (بما فيها كرة القدم، وكرة السلة، والبايسبول، وكرة المضرب الاحترافية).

الوصول إلى مزيد من الوجهات:بات بوسعأعضاء برنامج مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز-كارلتون أن يستخدموا النقاط للسفر إلى وجهات منشودة جديدة مثل المالديف وجزيرة سانتوريني اليونانية وبورا بورا، فيما يمكن لأعضاء برنامج ستاروود بريفيرد جست السفر إلى أماكن تلقى رواجاً مثلأروبا، ووادي سرشيو في تسكانة ومنتزه كروغر الوطني في جنوب إفريقيا.

الأسعار الخاصة بالأعضاء:سيتمكن المنتسبون إلى برامج الولاء الذين ينجزون الربط بين حساباتهم من الاستفادة من أسعار حصرية خاصة بالأعضاء – أدنى أسعارنا المضمونة – عندما يقومون بالحجز مباشرة عبر تطبيق ماريوت أو برنامج ستاروود بريفيرد جست، أو عبر موقع Marriott.com أو SPG.com أو بالتكلم مباشرة مع مركز اتصال أو مع الفندق. (ملاحظة: لا تتوافر الأسعار الخاصة بأعضاء برنامج مكافآت ماريوت إلا على قنوات الحجز التابعة لماريوت. كما تتوافر الأسعار الخاصة بأعضاء برنامج ستاروود بريفيرد جست على قنوات الحجز التابعة لبرنامجستاروود بريفيرد جست فحسب وهي رهن بشغور الفندق.)

الهاتف المتحرك:عندما يحجز الأعضاء إقامتهم مباشرةً عبر ماريوت، يمكنهم استخدام تطبيق ماريوت على الهاتف المتحرك لتسجيل دخولهم ومغادرتهم، وتلقّي تنبيه يعلمهم بجهوزية غرفتهم، وطلب خدمات بشكل مباشر في الفنادق المشاركة باستخدام "الطلبات عبر الهاتف المتحرك" قبل إقامتهم وخلالها وبعد مغادرتهم. كذلك، يتيح تطبيق برنامجستاروود بريفيرد جست للضيوف استخدام SPG Keyless لتسجيل دخولهم والحصول على رقم غرفتهم وفتح بابها بواسطة هاتفهم الذكي أو ساعة Apple في الفنادق المشاركة.

الاتصال المجاني اللاسلكي بالإنترنت:عندما يحجز الأعضاء إقامتهم مباشرةً عبرتطبيق ماريوت على الهاتف المتحرك أو تطبيقات برنامجستاروود بريفيرد جست أو عبر موقع Marriott.com أو SPG.com، يمكنهم دوماً تلقي خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت داخل الغرفة.

للاطلاع على كامل لائحة التجارب المتاحة للأعضاء المنتسبين إلى برامج الولاء، زوروا موقع سوق التجارب ولحظات برنامج ستاروود بريفيرد جست. للانتساب إلى برنامج مكافآت ماريوت الذي يشمل مكافآت الريتز-كارلتون، أو ستاروود بريفيرد جست، وللاطلاع على كامل الشروط، زوروا الموقع التالي: members.marriott.com.