الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لتجربة سفر أكثر سهولة و متعة.. مصرللطيران تطلق خدماتها الجديدة للجمهور

لتجربة سفر أكثر سهولة و متعة.. مصرللطيران تطلق خدماتها الجديدة للجمهور
عدد : 10-2016
صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران أنه في إطار حرص الشركة الدائم على تقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملائها وبأسعار تنافسية، مواكبةً لكل جديد في سوق الطيران، تقدم مصرللطيران أحدث خدماتها لجمهورها. وهما خدمتى "Economy Light" و " Home Tag".

وأضاف مسلم أن عرض "Economy Light" – "الحقيبة الواحدة" يقدم لعملاء مصرللطيران خدمة السفر بأسعار مميزة جدا على الدرجة السياحية في حال اصطحاب الراكب لحقيبة واحدة (23 كجم) لأى وجهة من وجهات مصرللطيران المنشرة حول العالم. على أن يكون الحجز بدءً من 12 أكتوبر الجارى و بإمكان العميل السفر من 16 أكتوبر.

و عن خدمة “ Home Tag” أوضح الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن مصرللطيران هدفها الأول هو جعل تجربة السفر على متنها أكثر راحة وسهولة، بدء من دخول العميل لصالة السفر وحتى وصوله لوجهته، وجاءت الخدمة الجديدة تلبية لهذا الهدف، حيث يستطيع العميل توفير وقته ومجهوده خلال إجراءات سفره من خلال طباعة بطاقة حقيبته في المنزل label دون الحاجة للانتظار لطباعتها في صالات المطار قبل السفر مباشرة، وذلك من خلال زيارة الموقع الإليكترونى لمصرللطيران.

ولمزيد من التفاصيل عن الخدمات الجديدة بإمكان عملاء الشركة الاتصال بمركز الخدمة التليفونية 090070000 من أي خط أرضي أو 1717 من تليفون محمول، أو زيارة الموقع الإليكترونى والاطلاع على تطبيق الشركة
 
 
ريهام البربرى