abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
اتحاد وكالات السياحة ومنظمى الرحلات الطليان يعقدان مؤتمرهما السنوى فى مصر
اتحاد وكالات السياحة ومنظمى الرحلات الطليان يعقدان مؤتمرهما السنوى فى مصر
عدد : 10-2016
التقى وزير السياحة يحى راشد ممثلى اتحاد وكالات السياحة الايطالية Fiavet بعد لقائه باتحاد شركات السياحة الايطالية ASTOIودعاهم لعقد مؤتمرهم السنوي المزمع اقامته ابريل 2017، جاء ذلك على هامش المعرض السياحى الدولى بمدينة ريمينى الإيطالية.

اقترح الـ fiavet الترويج لمنتج أو مقصد بعينه في مصر ودعوة احد المشاهير الايطاليين ومجموعة من الكتاب السياحيين و الوكلاء السياحيين بما يكون له أثر إيجابى فى الترويج لمصر والوقوف على مجريات الامور الحقيقية دون إفراط.

وفى سياق متصل، اجتمع راشد مع ممثلى شركة طيران panorama ، وأشارت الشركة أنها ستقوم توقيع عقد الاسبوع القادم برحلتين اضافيتين.

استعرض الوزير برنامج الوزارة الجديد لتحفيز الطيران المنتظم، مشيرا إلى أن هناك عدة مدن مصرية تود الوزارة الترويج لها بقوة في الفترة القادمة مثل شرم و الغردقه و مرسي علم و الاقصر.

وفى الإطار ذاته، التقى الوزير مع نيكولا سافيو رئيس مجلس إدارة شركة brixia حيث تطرق اللقاء إلى أهمية إطلاق حملة إعلانية تلفزيونية واستضافة عدد من الاعلاميين فى المدن السياحية المصرية خاصة فى الاقصر وأسوان.

كما التقى راشد ممثلى شركة progress viaggi وأشاروا أن لديهم برامج لشرم و مرسى علم، وأقترح الوزير اعداد برامج لمدن سياحية اخري نظرا للحوافز و البرامج الجيدة لوزارة السياحة التي من شأنها تحفيز السياحة الى المقاصد السياحية المختلفة.

وفى سياق متصل، التقى الوزيرممثلى شركة طيران ومنظم الرحلاتneos/alpi tours ، حيث استعرض الوزير تحفيز برنامج الطيران الجديد وحثهم علي تسيير رحلات من مالبينس، ومدن اخرى إلى المقاصد المصرية. وأشارت الشركة أن لديهم ٤رحلات اسبوعية لكل من مرسي علم و شرم،مشيرة إلى رغبتهم فى استئناف برامجهم إلى مصر ديسمبر القادم.

كما قالت شركة TUI إلى أنه قد حان الوقت لاستئناف جهودنا في السوق المصري الذي يتمتع بخاصية مميزة بالنسبه للسائح الايطالي ، مطالبة بتعاون الوزارة في إعداد رحلة تعريفية الي مرسي علم.

وأشارت ممثلة الشركة إلى أن لديهم استراتيجية جديدة وأن مصر ستكون ضمن قائمة مقاصدهم السياحية، لافتة إلى أنهم يودوا تنشيط و ترويج المقصد المصرى علي ان يبدأوا باطلاق احد مؤتمراتهم viaggi/turisanda فى مصر.

و اقترحت الشركه ايفاد ممثل للسياحة المصرية لدي الشركات الايطالية، وطالبت الشركة بنسخة من الاعلان عليه شعار هيئة تنشيط السياحة المصرية لاستخدامه في المحافل السياحية، كما تطرق الحديث إلى أهمية ربط مصر بالاحداث الايجابية فى وسائل الاعلام الايطالية و ليس بالضرورة من الناحية السياحية.

كما اشار ممثل الشركة الي ان المناخ الحالي في ايطاليا متفاءل للغايه و انه لابد من استثمار الشعور العام الحالي و تعظيمه و الاستفاده منه حتي تستعيد البلدين علاقتهما السياحية.

وعلى صعيد اللقاءات الاعلامية، إلتقى الوزير ممثلى جريدة il giornale de turism ومجلةTAG ، Trend.

استعرض الوزير العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع شعوب البلدين ، ومكونات الحمله الاعلانية الجديدة وبرنامج تحفيز الطيران وكذا العمل مع الاتحادات السياحية الايطالية و دعوة الكتاب السياحيين لزيارة مصر، مجددا الدعوة لجميع الايطاليين للتمتع بمقومات مصر الفريدة ،مؤكدا عمق العلاقات المصرية الايطالية.
 
 
ريهام البربرى