الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر تستضيف المؤتمر الأول لإتحاد منظمات أعمال طريق الحرير .. إبريل القادم

مصر تستضيف المؤتمر الأول لإتحاد منظمات أعمال طريق الحرير .. إبريل القادم
عدد : 11-2016
أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس حسين صبور رئيس الجمعية أستضافة مصر للمؤتمر الأول لاتحاد منظمات أعمال طريق الحرير،خلال شهر إبريل 2017 .

وقال محمد يوسف، المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين، أن جمعية رجال الأعمال تمثل مصر كمنظمة أعمال ولكونها عضو مؤسس في هذا الاتحاد الذى يضم 23 دولة من الدول المشتركة في طريق الحرير، ويمثلون 24 منظمة أعمال.

وأضاف يوسف أن اتحاد المنظمات تأسس من اتحاد الصناعات الصينية، مشيرًا إلى أن جمعية رجال الأعمال تقدمت باقتراح بمناسبة إنشاء هذا الكيان الجديد، أن يكون لهذا الكيان الجديد مؤتمر سنوي، وأن تتناوب الدول في استضافته.

وعن مشاركات الجمعية خلال الفترة المقبلة فى الأحداث العالمية والمؤتمرات قال يوسف إن الجمعية تشارك في مؤتمر بسلطنة عمان، شهر ديسمبر المقبل، وفي نفس الوقت نقوم بعمل منتدى توعية عن فرص الاستثمار المتاحة في مصر، لرجال الأعمال في السلطنة.

أوضح المدير التنفيذي أن هناك دعوة لمجلس الأعمال المصري الأردني في يناير القادم، فضلا عن توجيه دعوة للجانب الكوري لكي يحضر في الربع الأول من العام المقبل، بهدف عقد الدورة الجديدة لمجلس الأعمال المصري الكوري.


 
 
سعيد جمال الدين