الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رئيس "تنشيط السياحة" :نتائج إيجابية سريعة للحملة الترويجية الدعائية فى السوق الإيطالى

رئيس -تنشيط السياحة-  :نتائج إيجابية سريعة للحملة الترويجية الدعائية فى السوق الإيطالى
عدد : 11-2016
أعرب هشام الدميرى – رئيس هيئة تنشيط السياحة عن ثقته فى تحقيق نتائج إيجابية سريعة للحملة الترويجية الدعائية للسياحة المصرية فى السوق الإيطالى والتى تم إطلاقها خلال الساعات الماضية .

قال الدميرى أن هذه الحملة التى تمت فى إيطاليا تساعد علي تحسين الصورة الذهنية الي مصر واسترجاع حركة التدفقات السياحية من هذا السوق الهام.، مؤكداً على أهمية السوق الايطالي كواحد من الاسواق الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر .

أضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة أن موعد إطلاق هذه الحملة تأتى إستثماراً لزيارة وزير السياحة يحيي راشد الناجحة الي ايطاليا في منتصف اكتوبر الماضي لحضور معرض TTG Incontr .

أشار الدميرى إلى أن الحملة الترويجية الجديدة بايطاليا تم إطلاقها فى حفل تم تنظيمه عبر المكتب السياحي بروما بالتعاون مع الأكاديمية المصرية للفنون ، وتم دعوة عدد 120 من منظمي الرحلات وشركات السياحة وشركات الطيران وممثلي الاتحادات السياحية بايطاليا وعدد كبير من ممثلي الصحافة المهنية والجماهيرية ووكالات الأنباء بايطاليا ، وتتضمن برنامج الحدث كلمة للسفير المصري عمرو حلمي بروما بالاضافة الي كلمة رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية .

من جانبها قالت شركة " جى دبليو تى" المسئولة عن الحملة الترويجية لمصر بالخارج، والتى إنطلقت فعلياً بالسوق الإيطالى، في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجارى ، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، هذا و يعد السوق الإيطالى أحد اهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.

وقالت الشركة ، فى بيان صحفى ، إن الحملة الترويجية بالسوق الإيطالى ستسمر لمدة ثلاثة شهور اعتبارا من نوفمبر الجارى حتى يناير 2017، بهدف تحقيق نتائج إيجابية تساعد على تحسين الصورة الذهنية لمصر كمقصد سياحي، واسترجاع حركة التدفقات السياحية من هذا السوق الهام

.وأضافت، أن الحملة تم إطلاقها فى ثلاث مدن إيطالية هم" ميلانو – روما – بريشا" ، مشيرة إلى أن الحملة تتضمن إعلانات خارجية فى عدد من وسائل المواصلات " محطات المترو – عربات المترو- داخل الأوتوبيسات العام – داخل المطارات الإيطالية " من أجل ضمان أعلى نسبة مشاهدة.

كما اعتمدت الشركة فى خطتها الإعلانية التركيز على مواقع الحجز الإلكتروني، لتظهر إعلانات الحملة خلال مرحلة البحث عن الوجهات السفر ، بالإضافة إلى المواقع الإخبارية الأعلى من حيث عدد الزوار ، وكذلك المواقع التى تخاطب الجمهور المستهدف ، وأشارت الشركة إلى أن الحملة تتضمن الصحف والمجلات الإيطالية المطبوعة ذات نسب القراءة الأعلى والتى تصل إلى الجمهور المستهدف .

 
 
سعيد جمال الدين
الصور :