abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الاكاديمية المصرية لعلوم الطيران تحتفل بتخريج المجموعة الاولي من ضباط معلومات الطيران
الاكاديمية المصرية لعلوم الطيران تحتفل بتخريج المجموعة الاولي من ضباط معلومات الطيران
عدد : 11-2016
اقيمت اليوم فى الاكاديمية المصرية لعلوم الطيران والتابعة لوزارة الطيران المدني مراسم تخريج المجموعة الاولى من ضباط معلومات الطيران وعددهم 20 خريج من سلطة الطيران المدنى المصرى وعددهم اربعة خريجين وعدد اثنين من الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية والباقى متقدمون على نفقتهم الخاصة كما حضر حفل التخرج ذوي الخريجين واقاربهم وبعض العاملين بكلية المراقبة الجوية.

تم خلال الحفل تقديم عرض مختصر عن نشاة وتطور التدريب على الطيران فى مصر والامكانيات والخدمات التدريبية التى تقدمها الاكاديمية وتوزيع بعض البروشورات والمطبوعات التسويقية لبرامج الاكاديمية

وقام الدكتور عميد الكلية بتقديم عرض تقديمي والرد على تساؤلات السادة الحاضرين..وتوضيح مراحل اختبارات المتقدمين لاختيار المجموعة و مكونات ومراحل التدريب الذى حصل عليها الخريجون وطبيعة عملهم بعد التخرج واجراءات تعيينهم ضباط معلومات طيران بالشركة لوطنية لخدمات الملاحة الجوية طبقا للبروتوكول المبرم بين الاكاديمية والشركة.

والمعروف ان البرنامج المتكامل لتدريب ضباط معلومات الطيران يشترط حصول المتقدم على المؤهل الجامعى واجتياز الاختبارات المقررة فى اللغة الانجليزية والحاسب الالى والقدرات والمقابلة الشخصية ويستغرق البرنامج حوالى تسعة شهور يحصل خلالها المتدرب على دورات وبرامج اللغة الانجليزية والدورة الاساسية لادارة الحركة الجوية والدورة الاساسية لمعلومات الطيران.

واعلنت الأكاديمية هذا الأسبوع عن قبول دفعة جديدة للالتحاق بالبرنامح التدريبى لضباط معلومات الطيران للتدريب والعمل بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية فور التخرج طبقا للبروتوكول و فى اطار من التعاون بين الاكاديمية والشركة. وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج وتكريم المتفوقين من الخريجين.
 
 
ريهام البربرى