abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
بالصور شباب ونشء مكتبة مصر الجديدة فى ضيافة مصنع الرجال
بالصور شباب ونشء مكتبة مصر الجديدة فى  ضيافة مصنع الرجال
عدد : 11-2016
نظمت مكتبة مصر الجديدة ، صباح امس ، زيارة لاعضائها من الشباب والاطفال لمقر الكلية الحربية، للتعرف على المؤسسة العسكرية من الداخل، في إطار الزيارات الميدانية والتثقيفية التي تنظمها المكتبة ، احدى الصروح الثقافية بجمعية مصر الجديدة برئاسة د.فاروق الجوهرى .

وذلك تحت رعاية برعاية اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكية الحربية ، واستقبلهم خلالها اللواء أركان حرب أحمد شوقى سليم مساعد مدير الكلية الحربية وكلا من العميد أركان حرب أحمد مرسى أبو العباس و العميد خالد محمد عبد الوارث .

اكد د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، على اهمية مثل تلك الزيارات التى تغرس فى نفوس ابنائنا الولاء والانتماء والهوية ، وان هذه القيم تتحول الى منظومة وعمل حقيقى فى مصنع للرجال، منبع القيم السامية في الذود عن الوطن، والدفاع عن مكتسباته وإنجازاته .

خلال الزيارة قام اللواء أركان حرب أحمد شوقى بتلقي الأسئلة من الأطفال والإجابة عليها بنفسة ، وفى لفتة ابوية اهدى اللواء أحمد شوقى الهدايا التذكارية على الأطفال وتم التقاط الصور التذكارية .

اعقب ذلك مرافقة العقيد محسن هيكل للأطفال فى جولة تم خلالها مشاهدة معرض الكلية ومشاهدة أماكن التدريب وتم عرض فيلم عن الكلية الحربية وتاريخها و عن سلاح الصاعقة وفى نهاية الجولة صعد الاطفال القبة السماوية ومشاهدة فيلم عن النيل والذي يرصد رحلة المياه من المنابع وحتي المصب .
 
 
حسن سعدالله
الصور :