abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
العلم المصرى يرفرف فوق مكتبة مصر الجديدة لدعم السياحة
العلم المصرى يرفرف فوق مكتبة مصر الجديدة لدعم السياحة
عدد : 12-2016
تشهد مكتبة مصر الجديدة ، في الرابعة من عصر اليوم الخميس ، احتفالية رفع علم مصر فوق سماء المكتبة فى مبادرة دعم السياحة والطيران ، والتى تأتى بالتزامن مع اليوم العالمى للطيران المدنى الذى يوافق السابع من ديسمبر من كل عام .

قال د.نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، ان رفع العلم المصرى رفرافا ، تأتى من خلال ورشة عمل للطائرات الورقية التى تنظمها الجمعية ، برئاسة د.فاروق الجوهرى ، فى مكتبة مصر الجديدة وبالتعاون مع الفنان التشكيلى احمد بيرو .

مؤكدا ان الاحتفالية هى رسالة للعالم اجمع بشموخ العلم المصرى رغم التحديات التى تواجهها مصر والتى تؤكد للجميع ان مصر تستطيع التغلب عليها والسير فوق الصعاب حتى تبلغ هدفها وتصبح فى مكانتها الحقيقية وسط الامم المتقدمة .

مشيرا الى أن مبادرة دعم السياحة والطيران المصرى ورفع العلم تجسد صورة مصر المشرفة وتغرس روح الانتماء في النفوس، ويعزز معاني الوطنية، ورفرفته عالياً رمز للشموخ والعزة وعلو الطموحات.

منوها الى أن تلك المبادرة تعد تظاهرة وطنية تعبر عن الفخر والاعتزاز والولاء، وتنبع من الايمان المطلق بمحبة الوطن، وترسخ قيم الحب وصدق الانتماء لترابه والعمل على رفع شأنه عالياً.
 
 
حسن سعدالله