abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
منى الشاذلي تدعم حملة “لو مصري بجد، متلبسش تيشيرت أى حد'' للمشجع المصري
منى الشاذلي تدعم حملة “لو مصري بجد، متلبسش تيشيرت أى حد'' للمشجع المصري
عدد : 12-2016
أعلنت منى الشاذلى من خلال برنامجها "معكم منى الشاذلى" عن دعمها لمبادرة "لو مصري بجد، متلبسش تيشيرت أى حد'' والتي تحث المصريين على ارتداء "تي شيرت" منتخب مصر الذي يمثل مصدر فخر لجميع المصريين، وجاء ذلك خلال استضافتها لمدير تسويق منتج كوكاكولا كريم سمير.

وقالت منى الشاذلي ان فكرة الحملة براقة جدا ويجب التجاوب معها، مؤكدة أن الكثير من المصريين يجب ان يتحمسوا للمشاركة فيها وان يحرص كل منهم على ان يرتدي كل واحد منهم تيشيرت يمثل "علم مصر" الذي يعتبر مصدر فخر لجميع المصريين.

وكانت شركة كوكاكولا مصر أطلقت مؤخراً حملة تهدف إلى عودة الحماس وروح الانتصار للمشجع المصري انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية عودة الفرحة للجمهور كونها الراعي الرسمي للمشجع المصري وتكون بداية إطلاق الحملة من خلال تصميم كوكاكولا لـ "تيشيرت" للمشجع المصري واستبداله باي "تيشيرت" للمنتخبات والأندية الأوروبية، خاصة وأن الـ "تيشيرت" يمثل علم مصر الذي سيرتديه جميع المشجعين بكل فخر وانتماء للوطن.

تتضمن الحملة العديد من الأنشطة والأحداث لحث الجميع على المشاركة واستبدال الـ "تيشيرت" الخاص بهم بتيشرت كوكاكولا للمشجع المصري

وأعلن كريم سمير عن استراتيجية كوكاكولا التي تحرص على مشاركة الشعب المصري في لحظاته السعيدة حيث ستعمل الشركة على توفير عربات خاصة بالشركة لاستبدال الـ "تيشيرتات" في 15 محافظة مصرية أبرزها القاهرة، والجيزة، والإسكندرية والعديد من الجامعات، والمجمعات التسويقية والأماكن العامة. كما دعا كريم مختلف فئات الشعب الي التجاوب مع الحملة التي تستمد نجاحها من مشاركة أكبر عدد من المصريين.

وأعلنت شركة كوكاكولا عن تعاونها مع جمعيات زاد الخيرية لإعادة تدوير وتصنيع الـ "تيشرتات" القديمة التي تم جمعها من الحملة وتحويلها الى أغطية وبطاطين ليتم توزيعها على الفقراء في كافة المناطق الفقيرة من خلال جمعية مصر الخير.
 
 
الصور :