abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تسيير رحلات طيران من بلجيكا وهولندا وألمانيا إلى الغردقة إبريل المقبل
تسيير رحلات طيران من بلجيكا وهولندا وألمانيا إلى الغردقة إبريل المقبل
عدد : 01-2017
أعلنت شركة تنظيم الرحلات الهولندية Corendon على البدء بتسيير رحلات للمقصد المصرى من بلجيكا وذلك اعتباراً من اجازات اعياد الربيع المقبل .

وقال مسئولو الشركة خلال اللقاء الذى جمع بينهم وبين المسئولين بهيئة تنشيط السياحة أثناء مشاركتهم فى معرض في فعاليات الدورة رقم ( 50 ) لمعرض الاجازات الدولى ( Vakantiebeurs) والمقام سنوياً في أرض المعارض( Jaarbeurs ) بمدينة أوترخت الهولندية ، والذى يحرص على المشاركة فيه كافة القائمين على صناعة السياحة والسفر من منظمو الرحلات ووكلاء السفر والسياحة ومؤسسات الطيران من مختلف دول العالم والمكاتب السياحية الى جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من كافة الدول.

أشار المسئولين الهولنديين أنه سيتم البدء ولاول مرة بتسيير عدد 2 رحلة اسبوعية من بروكسل الى الغردقة خلال الاسبوعيين الاوائل من شهر ابريل القادم باعتبارها فترة اجازات، وخلال موسم الصيف سيتم تسيير رحلة واحدة اسبوعيا حتى نهاية أكتوبر لعام 2017.

من جانب أخر أعلنت شركة LMX Touristik الالمانية العاملة فى هولندا تسيير رحلات طيران جديدة الى مصر من هولندا الى الغردقة بعدد 4 رحلات طيران يوم 22 ابريل 2017 وعدد 3 رحلات طيران يوم 23 ابريل القادم بمناسبة اجازات اعياد الربيع وذلك على متن طيران نسمة اير.

وفى اطار رعاية المكتب السياحى المصرى فى بروكسل لمعرض ملكات مصر المقام بمتحف Rijksmuseum والمقام بمدينة ليدن الهولندية للفترة 17 نوفمبر 2016 وحتى 17 ابريل لعام 2017 ، فقد قام المكتب على هامش المعرض بتنظيم مسابقات لزوار الجناح المصرى فى المعلومات السياحية والاثرية المصرية وتم منح الفائزين تذاكر مجاناً لزيارة المعرض.

وعقدت مديرة المكتب السياحى خلال مشاركتها بالمعرض العديد من اللقاءات الاعلامية فضلاً عن اللقاءات المهنية مع كبار منظمى الرحلات المتعاملين مع المقصد السياحى المصرى فى هولندا وبلجيكا ومنهم ( TUI Netherlands، Thomas Cook بلجيكا وهولندا ، Corendon ، Sunweb بلجيكا وهولندا ، LMX Touristik الى جانب شركة Otravo – من كبار الشركات السياحية الاونلاين العاملة فى سوق البنلوكس والسوق الاسكندنافى ).

وقد سيطرت حالة من التفاؤل لدى منظمى الرحلات في السوق الهولندي والبلجيكى، حيث أعربوا جميعهم بأن هناك مؤشرات إيجابية ومبشرة بالتزايد الملحوظ في حجم الحجوزات والحركة السياحية الى المقصد المصرى للموسم الشتوى الراهن وموسم صيف عام 2017 فضلاً عن استعادة اهتمام شريحة هامة بحجز رحلات الى المقصد السياحى المصرى وهم شريحة العائلات بعد ابتعادها عن المقصد لفترة خلال السنوات الاخيرة بسبب ما شهدته البلاد من أحداث. ومازالت تتجه الزيادة فى الاعداد بنحو أكبر لمنتج السياحة الشاطئية وخاصة منطقة البحر الأحمر الغردقة ومرسى علم، وانه فى اطار هذه المؤشرات الايجابية المبشرة فقد قام منظمى الرحلات بوضع خطة لمضاعفة حجم طاقتهم الناقلة الى المقصد المصرى خلال موسم الصيف المقبل على ضوء الزيادة فى حجم الطلب على مصر.

 
 
سعيد جمال الدين