abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت القاهرة يرعى حفل برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع
ماريوت القاهرة يرعى حفل برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع
عدد : 01-2017
إستضاف فندق ماريوت القاهرة حفل برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع في قاعة عايدة العريقة. في إطار مبادرات الفندق لخدمة المجتمع، بالمشاركة مع كل من "MBC الأمل" المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC"، و"برنامج الأغذية العالمي" التابع للأمم المتحدة،بحضور عدد من الوزراء والسفراء إلى جانب روّاد العمل الاجتماعي والتطوّعي، وفي مقدمتم النجمة هند صبري سفيرة "برنامج الأغذية العالمي" لمكافحة الجوع.

جاءت رعاية فندق ماريوت القاهرة للحفل تقديراً للجهود التُي تُبذل في مجالات دعم التغذية المتوازنة في المدارس والسعي إلى التخفيف من حدّة الفقر والقضاء على الجوع، خصوصاً لدى الأطفال.

تخلّل الحفل مُشاركة مثمرة من "الشيف حسن" مُقدّم برنامج المطبخ اليومي على شبكة قنوات "MBC مصر"، حيث قدّم طُرقاً مُبتَكرة في إعداد وجبات صحية متوازنة وغير مُكلفة مادياً، تحتوي على الأطعمة المفيدة والمغذية التي يُمكن توفيرها بأسعار زهيدة.

وقد شاركت الفنانة هند صبري الشيف حسن في استعراض تلك الوجبات المتكاملة غذائياً، وإلى جانبهما كل من مهند هادي المدير الإقليمي لـ "برنامج الأغذية العالمي"وزوجته، وكذلك إيمان رياض وهشام عاصي مُقدّمَي البرامج على قنوات "MBC مصر".

 
 
الصور :