الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

توقيع مذكرتى تفاهم بين مصر وتوجو فى مجال الطيران المدنى

توقيع مذكرتى تفاهم بين مصر وتوجو فى مجال الطيران المدنى
عدد : 02-2017
شهد شريف فتحي وزير الطيران المدني، وجنو قام وزير النقل التوجولى ، توقيع مذكرتي تفاهم بين مصر وتوجو فى مجالات التدريب والجودة والسلامة الجوية والأمن .

قام بتوقيع مذكرة التفاهم الأولي من الجانب المصري صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، ومذكرة التفاهم الثانية الطيار شريف صبري نائب رئيس الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، مع اللواء لاتا دوكو سيمي رئيس سلطة الطيران المدني بدولة توجو.

أكد فتحي أن الوزارة وشركاتها التابعة حريصة علي توطيد العلاقات وتبادل الخبرات والاستشارات في مختلف مجالات الطيران المدني مع توجو.

كما أعرب وزير النقل التوجولي والوفد المرافق له عن سعادتهم بتوقيع مذكرات التفاهم مع الجانب المصري للاستفادة من خبرات مصر في صناعة النقل الجوي .

هذا وقد سبق التوقيع جولة تفقدية لوزير النقل التوجولي والوفد المرافق له لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، تفقد خلالها ورش المحركات وهنجر 8000 ، وذلك للإطلاع على أعمال صيانة الطائرات التي تقوم بها الشركة، حيث تعد الشركة من أكبر مراكز الصيانة المعتمدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتسعى دائماً إلى تطوير مستوى الخدمات المقدمة لعملائها.

ثم قام الوفد بزيارة مركز تدريب مصر للطيران، وأثنوا على مستوى الخدمات والأجهزة والدورات التدريبية المقدمة بالمركز.

يعد المركز من أكبر المراكز التدريبية المتخصصة فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويحظى بثقة العديد من شركات الطيران العربية والأفريقية لتدريب الكوادر البشرية من مهندسين وطيارين وضيافة وغيرهم على أيدي مدربين معتمدين دولياً.
 
 
ريهام البربرى