الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر أفضل وجهة سياحية فاخرة للسفر في العالم

مصر أفضل وجهة سياحية فاخرة للسفر في العالم
عدد : 03-2017
اُختيرت مصر من قبل اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة الباسفيك"، حيث تم تكريمها بجائزة "أفضل مقصد للسفر الفاخر لعام 2017"، علي هامش جدول أعمال بورصة برلين السياحية بألمانيا، بحضور وزير السياحة و طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية ،وبحضور نائب رئيس معرض برلين للسياحة، ووزير السياحة بالهند، ووزير سياحة زيمبابوي ووسط حضور مكثف من المهتمين بالسياحة والعارضين والصحفيين من ما يزيد عن 18 دولة حول العالم.

وأكد راشد علي ضرورة فصل السياسة عن السياحة و اهمية عدم فرض أى حظر غير ضرورى علي حركة السياحة والسفر ، لافتا إلى الجهود المبذولة لاستعادة حركة السياحة الوافدة من خلال حزمة آليات وأن الوزارة تولى كثيرا من الاهتمام للسياحة الالمانية فى مصر.

تقدم هذه الجائزة إلي الأفراد والمنظمات المهتمة بالترويج السياحي وكذلك الأجهزة الحكومية والوزارات وغيرهم من مقدمي الخدمات السياحية بشكل مباشر أو غير مباشر.

تأسست رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة الباسيفيك منظمة متخصصة للكتاب السياحيين عام 1998 أثناء انعقاد مؤتمر رابطة في كولومبيا بسريلانكا من أجل تطوير صناعة السفر ولسياحة في منطقة الباسيفيك، وتعمل الرابطة مع القطاعي الحكومي والخاص من أجل دعم النمو وتعزيز جودة السفر والسياحة، كما إنها عضو منتدب في منظمة السياحة العالمية.
 
 
ريهام البربرى