الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تطرح أسعاراً خاصة إلى الدوحة وأبوظبي وميونخ

مصرللطيران تطرح أسعاراً خاصة إلى الدوحة وأبوظبي وميونخ
عدد : 03-2017
أعلنت مصر للطيران، عن طرح أسعار استثنائية على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن رحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية، صرح بذلك الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للخطوط الجوية.

يشمل العرض من الوجهات العربية العاصمة القطرية الدوحة، وقد تضمنت أسعاراً تبدأ من 9244 جنيه مصري على درجة رجال الأعمال و 3184 جنية مصري على الدرجة السياحية.

كما شمل العرض رحلات مصر للطيران إلى أبوظبي بقيمة 9407 جنيه لسعر التذكرة على درجة رجال الأعمال و4171 جنية مصري على الدرجة السياحية و 3771 جنية مصري في حال اصطحاب حقيبة واحدة.

أضاف عزت أن العملاء يمكنهم الاستمتاع بالسفر من القاهرة إلى ميونخ والحصول على تخفيض 20 % على جميع أسعار مصر للطيران على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وفي حال سفر العملاء من ميونخ إلى كل من القاهرة وعدد من نقاط شبكة مصر للطيران العربية والافريقية، سيمكنهم الحصول على تخفيضات تصل 35% على درجة رجال الأعمال و30 % تخفيض على الدرجة السياحية.

جميع هذه الأسعار شاملة الرسوم والضرائب، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بهذه العروض وشراء التذاكر خلال شهر مارس الجاري والسفر حتى 31 مايو 2017.

تسير مصر للطيران 16 رحلة أسبوعياً إلى الدوحة، و 18 رحلة أسبوعياً إلى أبوظبي، 7 رحلات إلى ميونخ، وذلك على متن أحدث طرازات الشركة المتوفر بها كافة سبل الراحة والرفاهية.
 
 
ريهام البربرى