الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الدميرى فى روسيا : السوق الروسية من أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر ..وننتظر عودة الرحلات

الدميرى فى روسيا : السوق الروسية من أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر ..وننتظر عودة الرحلات
عدد : 03-2017
أكد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة أن السوق الروسى يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة لمصر، وأن القطاع السياحى ينتظر عودة الرحلات والأفواج السياحية الروسية لمصر بعد إتمام الحومة المصرية لكافة إشتراطات التأمين الخاصة بالمطارات والتى أكدت عليها السلطات الروسية من أجل إعادة الحركة السياحية من روسيا .

وقال الدميرى فى اللقاء الذى عقده مع كاروفكين - رئيس ادارة التعاون الدولي بالوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة خلال رئاسته للوفد المصرى المشارك فى فعاليات معرض أنتور ماركت Intour market بالعاصمة الروسية موسكو ,ويعقد فى الفترة من 11 إلى 13 مارس الجارى ، إننا حريصون على التنسيق المشترك ومواصلة جهود التعجيل بعودة السياحة الروسية إلى مصر .

وكان هشام الدميري رئيس هيئة التنشيط السياحي إلى العاصمة الروسية قد وصل إلى موسكو قادما من برلين للمشاركة في فعاليات معرض Intour market ، بعدما شارك في فعاليات معرضITB أي تي بي الذي عقد فيه لقاءات مع منظمي الرحلات ووكلاء وشركات السياحة والسفر .

وفور وصوله العاصمة الروسية إلتقى رئيس هيئة التنشيط السياحي مع عدد من وزراء السياحة و الثقافة من الأقاليم الروسية ، حيث دار الحديث حول تبادل الخبرات والتنسيق المشترك في مجال السياحة الثقافية والتبادل السياحي بين البلدين.

وأشار الدميرى إلى إنه سيواصل جولاته ولقاءاته خلال هذه الزيارة فى عقد المزيد من الإجتماعات مع ممثلي مختلف الاوساط السياحية في روسيا لشرح الإستعدادات والجهود التى تقوم بها مصر في مجال السياحة وتقديم أفضل مستويات الخدمة في هذا المجال .
 
 
سعيد جمال الدين