abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
أسوان تسعى لزيادة معدلات حركة السياحة الاسترالية
أسوان تسعى لزيادة معدلات حركة السياحة الاسترالية
عدد : 03-2017
استقبل اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الأحد، السفير الاسترالي بالقاهرة نيل هوكنز، والوفد المرافق، لبحث فرص الاستثمار والترويج السياحي.

وأكد «حجازي»، في بيان صحفي، أن المحافظة تتطلع إلى زيادة معدلات حركة السياحة الاسترالية، وعودتها إلى طبيعتها، حيث تعتبر أسوان إحدى أهم المقاصد السياحية للاستراليين، لافتاً إلى أن الموسم الشتوى الحالي، شهد طفرة كبيرة في معدلات السياحة الدولية والداخلية، وخاصة بعد زيارة رئيس الجمهورية التي أعطت رسالة للعالم بأن أسوان آمنة.

وأشاد المحافظ، بدعم الجانب الاسترالي لمشروعات التمكين الاقتصادي للمرأة التي تنفذها من خلال مؤسسة أم حبيبة التابعة لشبكة الأغاخان، علاوة على استعداد المحافظة تقديم كافة التسهيلات لجذب فرص الاستثمارات الأسترالية على أرضها في الصناعات المختلفة.

من جانبه، كشف السفير الاسترالي عن عشقه لأسوان حيث كانت مقصدا سياحيا له ولأسرته منذ 20 عاما، مؤكدا أنه سيعمل على تعزيز زيادة حركة السياحة الأسترالية لعروس النيل بجانب دعم التعاون في مجال التمكين الاقتصادي والاجتماعي لزيادة عدد المستفيدين وخاصة المرأة من المشروعات التي تنفذ بالتعاون مع مؤسسة أم حبيبة في قرية غرب أسوان وقرى مركز كوم أمبو.

وسيلتقي السفير الاسترالي بأعضاء الغرفة التجارية ومدير عام القوى العاملة، لبحث أفاق وسبل التعاون من أجل توفير فرص عمل، وتحسين مستوى المعيشية للأسر الأكثر احتياجا.
 
 
ريهام البربرى