الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

للمرة الثانية : مصر للطيران تحصل على جائزة أسرع شركات الطيران نمواً في القارة الأفريقية

للمرة الثانية : مصر للطيران تحصل على جائزة أسرع شركات الطيران نمواً في القارة الأفريقية
عدد : 03-2017
حصلت شركة مصرللطيران علي جائزة أسرع شركات الطيران نمـــــواً في القــــارة الأفريقية وذلك وقفاً لجداول التشغيل المنتظمة بين أَثِينــــــــا والدول الأفريقية جــــاء ذلك خـــلال ورشـــة العمل التي ينظـــمها مـــطار أثيــــنا الـــدولي ســـــنويًا(AIA Athens International Airport) والتي انعقدت هذا العام في مطلع الشهر الجاري تحت عنوان: “17th Airline Marketing Workshop”.

شهدت ورشة العمل هذا العام تكريم عدد من شركات الطيران التي سجلت أعلى معدلات النمو في العديد من المجالات منها اعداد الركاب على الرحلات، اعلى معدلات رحلات الطيران الداخلي، وأسواق السفر المختلفة سواء الاوروبية، الأسيوية، الأفريقية، ومنطقة الشرق الأوسط. وقد حصدت مصر للطيران الجائزة عن عام 2016، والتي تسلمها عن الشركة صلاح توفيق مدير مكتب مصرللطيران بأثينا.

وقد شملت فاعليات ورشة العمل “17th Airline Marketing Workshop” أيضاً رؤية خبراء الطيران المستقبلية لسوق الطيران وحركة النقل الجوي خلال عام 2016، والتوقعات الإيجابية لعام 2017، وسياسة التحفيز التي يتبناها مطار أثينا الدولي لتشجيع حركة السفر من وإلى اليونان.

وفي هذا الصدد أعرب صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، عن سعادته وجميع العاملين بمصر للطيران لحصول الشركة على هذه الجائزة من مطار أثينا الدولي، مما يعد تتويجًا لجهود العاملين بمصرللطيران ويعكس مدى خدمات السفر المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها على متن رحلاتها ومن خلال جميع مكاتبها الإقليمية حول العالم.

هذا وقد حصلت الشركة على ذات الجائرة - "أسرع شركات الطيران نمواً بالقارة الأفريقية - من مطار أثينا الدولي عن عام 2014.