abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
متحف الطفل يدعم البيئة فى الحملة العالمية لساعة الأرض..غدا
متحف الطفل يدعم البيئة فى الحملة العالمية لساعة الأرض..غدا
عدد : 03-2017
تدعم جمعية مصر الجديدة ، برئاسة د.فاروق الجوهرى ، الحفاظ على البيئة فى الارض ، وذلك من خلال الاحتفالية التى ينظمها مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) مشاركة في الحملة العالمية لساعة الأرض والتي بدأتها منظّمة الصّـندوق العالمي لصون الطّبيعة أكبر حركة شعبيّة تسعى الى المحافظة على البيئة ضدّ التّغيرات المناخيّة .

اكد د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، ان الجمعية توجه الدعوة الى كافة الاطفال والنشء من عمر 6 سنوات وحتى 13 سنة ، للانضمام إليها مع ملايين الأفراد حول العالم لدعم ساعة الأرض من خلال إطفاء الأضواء غير الضرورية عند الساعة 7.30 مساء ولمدة ساعة يوم السبت 25 مارس الجاري لإظهار حرصهم واهتمامهم بكوكب الأرض ومناخه.

مشيرا الى ان ساعة الأرض تعد فرصة لكلّ منّا لنجتمع ونوحّد صوتنا في التّعبير عن دعمنا للكوكب الذي نعيش فيه وإصرارنا على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحدّ من التّغيرات المناخيّة. كما وأن الهدف الأساسي من إطفاء الأنوار هو توحيد الشعوب في مهمة حماية الكوكب.

من جانبه قال د.اسامة عبدالوارث ، ان فعاليات المهرجان تنطلق فى الساعة الرابعة عصرا بالتعريف باحتفالية ساعة الأرض العالمية وسبب تنظيم الاحتفالية عالميا وتأثير ذلك على مستقبل كوكب الأرض ، كما تتضمن عدة ورش تهدف الى كيفية الحفاظ على البيئة فى الارض .
 
 
حسن سعدالله