abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مهرجان الربيع في مكتبة المستقبل .. حزمة ترفيهية على إيقاع الفن التشكيلى
مهرجان الربيع في مكتبة المستقبل .. حزمة ترفيهية على إيقاع الفن التشكيلى
عدد : 04-2017
تنطلق ، يوم الجمعة القادم 21 ابريل ، احتفالات مكتبة المستقبل ، احدى المراكز الثقافية بجمعية مصر الجديدة ، بأعياد الربيع والتى تمتد على مدار ثلاثة ايام ، تستهلها بمعرض للفن التشكيلى ، بالتعاون مع صالون حلم للابداع ، فى اطار امتزاج الفن بالاحداث والتعبير عنها من وجهه نظر ابداعية ، صرح بذلك د.نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة .

اكد حلمى ان أعياد الربيع حظيت بتجسيدها بطرق مختلفة، ولم يكن الاحتفاء بها وليد اليوم، إذ قام قدماء المصريين برسمها على جدران المعابد والمقابر ومن حقول الأزهار والورود التي رأى فيه الفنانون رمزاً للجمال والحب والصفاء ، وراحة القلوب.. استلهموا ومزجوا من شذى الألوان ارق اللوحات واعذب المعانى .

مشيرا الى ان مهرجان الربيع بمكتبة المستقبل ممتد على مدار 3 ايام بأجندة حافلة بالفعاليات الفنية والاجتماعية والثقافية ، ما سيوفر للزوار طيفا واسعا من الخيارات الترفيهية التي لن تخلو من مفاجآت عديدة ، وسوف يكون لكل الفئات العمرية، وللعائلات والأفراد، سواء من ناحية الألعاب أو العروض والفعاليات، وكذلك الفقرات الغنائية بطابعها الحديث والشعبي.

وحول أهمية إقامة المهرجان، تقول سحر عبد المنعم ، مدير مكتبة المستقبل ، إن مهرجانات الربيع تتمتع بطابع خاص عند الكثير من العائلات؛ فهي تعتبر أحد الأمور الممتعة التي يبحث عنها الجميع لقضاء أوقات فراغها بعيدا عن المنزل، وتشير إلى أن موسم الربيع يتمتع بطقس جيد مقارنة بشهور السنة لذا فإن الكثيرين يجدون فرصة في الخروج نحو الأماكن الحيوية والعامة .

 
 
حسن سعدالله