الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بن سلمان: لمصر مكانه فريدة فى قلب السائح السعودي

بن سلمان: لمصر مكانه فريدة فى قلب السائح السعودي
عدد : 04-2017
التقى اليوم يحيى راشد وزير السياحة بسمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، والذي زار الجناح المصري بملتقى سوق السفر العربى ATM بدبي.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة، وأكد راشد على عمق العلاقات بين البلدين وأشار الى أهمية الدعوة الى تحفيز السياحة ما بين الدول العربية.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة المصرية تولى مزيداً من الاهتمام بتمتين جسور التواصل مع الاشقاء العرب في كافة الأصعدة وخاصة السياحة، لافتا إلى أن السعودية تحتل المرتبة الأولي للسياحة العربية الوافدة إلى مصر.

من ناحيته قال سمو الأمير سلطان بن سلمان ان السائح السعودي يزور دول العالم كلها لكن تبقى لمصر مكانة فريدة في قلبه، مشيرا الى ان العلاقة بين السعودية ومصر وطيدة وقوية ويسعى الجانبان لتعزيزها في مناحى الحياة المختلفة.

وأضاف انه حريص دائما على زيارة مصر وانه يتطلع الى زيارتها الصيف القادم واصفا الشعب المصرى بالمضياف ومثمنا حفاوة استقباله بالسائح السعودى، لافتا إلى أن التقارب العربى يفتح أفاق رحبة للتعاون بين الدول العربية بما يكون له إنعكاساته ومردوده الايجابى في تحفيز حركة السياحة البينية
 
 
ريهام البربرى