abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي
مصر للطيران تستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي
عدد : 05-2016
استقبل صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم جيفري جو الرئيس التنفيذي الجديد لتحالف ستار العالمي وذلك في مقر الشركة الوطنية بالقاهرة. جاءت هذه الزيارة في إطار الزيارات المستمرة التي تقوم بها إدارة تحالف ستار للشركات الأعضاء للتشاور في المبادرات الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة في مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها.

حضر اللقاء محمد العبادي رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصرللطيران.

وفي هذا الصدد، أعرب مسلم عن ترحيبه بزيارة رئيس التحالف للشركة مؤكداً على أهمية هذا اللقاء والذي يتم بشكل دوري تقييماً لأداء الشركة وأنشطتها، حيث صرح قائلاً أنه تم عقد جلسة تناولت منافشة التطورات الاستراتيجية الخاصة بالتحالف والتى تتضمن المميزات المقدمة للعملاء من قبل الشركات الأعضاء وكذلك تم طرح عدد من مشروعات التطوير الهامة وخطة العمل الخاصة بعام ٢٠١٧، والتى تصب جميعها فى مصلحة وخدمة عملاء التحالف ومصرللطيران حول العالم.

وأكد مسلم أن مصر للطيران تساهم بدور فعال فى تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار العالمى، خصوصا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتى تنعكس بالإيجاب على خدمة عملائها وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.

وخلال تفقده متحف مصرللطيران بمقر الشركة قدم رئيس تحالف ستار التهنئة لمصرللطيران والعاملين بها بمناسبة مرور ٨٥ عاما علي انشائها يوم ٧ مايو القادم .

جدير بالذكر ان مصرللطيران انضمت رسميا لتحالف ستار في عام ٢٠٠٨ لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف الذي يضم حاليا ٢٨ شركة طيران من اكبر الشركات حول العالم وتمتده شبكه خطوطه الي مايقرب من ١٣٠٠ مطار في ١٩٠ دولة حول العالم .
 
 
ريهام البربرى