الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الدميري يلتقى أسرة نجم ريال مدريد عند سفح الأهرامات

الدميري يلتقى أسرة نجم ريال مدريد عند سفح الأهرامات
عدد : 05-2017
قامت أسرة لاعب كرة القدم العالمي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بزيارة أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالتحرير وذلك أثناء زيارتهم لمصر والتي نظمها المستثمر السياحى كامل ابو على، ورافقهم خلال زيارتهم الى منطقة الاهرامات هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وأعربت أسرة مهاجم النادي الملكى عن سعادتهم بتواجدهم بمصر، وإعجابهم بعظمة الحضارة المصرية، وأشادت الأسرة بحسن الاستقبال الذي لقيته من المصريين خلال الزيارة.

من ناحيته أشاد الدميرى بالمجهود الذي قام به رجل الأعمال كامل أبو على، وما يقوم به المستثمرون السياحيون لدعم وتنشيط السياحة الوافدة إلي مصر، مشيرا إلى أن استضافة مثل هذه الشخصيات العالمية لها بالغ الأثر في الدعاية والترويج لمصر سياحيًا.

وقال الدميري ان الهيئة تفتح أبوابها دائما لكافة المستثمرين الذين تعتبرهم شركاء النجاح، وانها تعمل دائما على تذليل العقبات، وتقديم كافة المساعدات لهم.

تأتي الزيارة التي قامت بها أسرة رونالدو في إطار دعم القطاع السياحى الخاص للتنشيط السياحى لمصر.

ومن المقرر أن تتجه الأسرة بعد ذلك إلي شرم الشيخ ثم الغردقة تلبية لدعوة المستثمر السياحي كامل ابو لحضور افتتاح فندق "الباتروس أكوا بارك - شرم الشيخ "، والذي يضم منتجعًا سياحيًا، وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط، يحضر الافتتاح رئيس هيئة تنشيط السياحة.
 
 
ريهام البربرى
الصور :