الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فندق مكة هيلتون للمؤتمرات يستعد لشهر رمضان المبارك ببرنامج حافل

فندق مكة هيلتون للمؤتمرات يستعد لشهر رمضان المبارك ببرنامج حافل
عدد : 05-2017
كشف فندق مكة هيلتون للمؤتمرات عن جدول حافل بالفعاليات خلال شهر رمضان المبارك، يتضمن استضافة الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد.

ويستضيف الفندق الذي يتضمن 764 غرفة وجناح وافتتح أبوابه لاستقبال الضيوف في الأول من أبريل، الداعية الإسلامي والدكتور عمرو خالد الذي سيلتقي مع ضيوف الفندق ويتحدث معهم ويجيب على أسئلتهم.

ويعد عمرو خالد واحدًا من أبرز الشخصيات المعروفة والدعاة المعاصرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد اختارته مجلة تايم باعتباره واحدًا من 100 شخصية مؤثرة في العالم خلال عام 2007، وهو الآن من الأشخاص المؤثرين والنشطين على وسائل التواصل الاجتماعي ويحظى بمتابعة أكثر من 30 مليون شخص في مختلف القنوات الخاصة به.

وستكون هذه الزيارة واحدة من الفعاليات المختلفة التي ينظمها الفندق خلال شهر رمضان الذي يشهد حضور الضيوف القادمين من مختلف أرجاء العالم.

وفي تعليق له قال مارك علاف، المدير العام في فندق مكة هيلتون للمؤتمرات: "نحن فخورون باستضافة شخصية معروفة ومؤثرة مثل عمرو خالد في فندق مكة هيلتون للمؤتمرات، لنمنح ضيوفنا تجربة لا تنسى".

وأضاف: "يمثل شهر رمضان المبارك فرصة رائعة لاستقبال الضيوف القادمين من مختلف أرجاء العالم لزيارة مكة في هذه الأيام الفضيلة، كما يؤكد على استعدادنا التام لوضع معايير جديدة في قطاع الضيافة".

كما تحدث أيضًا عن الخيارات المتنوعة التي تتوفر في هذه الوجهة: "يتميز الفندق الفريد بتلبية متطلبات العديد من القطاعات، بدءًا من الضيوف القادمين لأداء فرائضهم الدينية، والشركات التي ترغب بعقد المؤتمرات والاجتماعات، وانتهاءً بالضيوف الراغبين بتناول المأكولات المتنوعة".

وأضاف: "في كل عام يأتي الآلاف من الزائرين من مصر إلى مكة من أجل أداء الفرائض الدينية خلال رمضان، كما أن قسمًا كبيرًا من هؤلاء الضيوف يُجري خلال زيارته لقاءات الأعمال والاجتماعات الرسمية. ونحن نتجه لاستهداف هذه الفئة التي تمثل جزءًا كبيرًا ضمن السوق وتحظى بأهمية بالغة من أجل ضمان نجاح الفندق على المدى الطويل".

ويتميز فندق مكة هيلتون للمؤتمرات بموقعه على بعد خطوات من المسجد الحرام، كما يمثل المكان الأنسب لتلبية متطلبات الضيوف القادمين إلى مكة لأداء العمرة والتقرب من الله خلال الشهر الفضيل.

وأشارت البيانات الصادرة عن وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أنه تم إصدار أكثر من 1.3 مليون تأشيرة للحجاج والمعتمرين القادمين من مصر خلال الموسم الماضي، وهو أكثر من أي دولة أخرى. ومن المتوقع أن يرتفع العدد مع اكتمال أعمال التوسعة التي شهدها المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وكانت علامة هيلتون العالمية قد أضافت فندق مكة هيلتون للمؤتمرات إلى محفظتها التي تشهد توسعًا متواصلًا في الشرق الأوسط، وذلك مع افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف بدءًا من الأول من أبريل.

ويقدم الفندق لضيوفه 764 غرفة وجناح ذات تصميم عصري تتميز بحمامات واسعة، وتشمل 633 غرفة ديلوكس و90 غرفة تنفيذية، و25 جناح تنفيذي، و14 جناح أميري وجناحين ملكيين بإطلالة على الحرم. كما يمكن لضيوف الفندق أيضًا استخدام مركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار 24 ساعة ويتميز بأحدث التجهيزات المتطورة.

ويضمن الفندق إمكانية تنظيم الاجتماعات والفعاليات بمختلف أحجامها، حيث أنه يحتوي على أكبر قاعة من دون أعمدة في مكة، بقدرة استيعابية تزيد على 1600 شخص. كما يفخر الفندق بكونه مركز المؤتمرات الأول والأكبر في المدينة، كما تنضم إليه ثمان قاعات أخرى تناسب مختلف أنواع الاجتماعات.

ويوجد في فندق مكة هيلتون للمؤتمرات ثلاثة مطاعم ومقاهي تقدم للضيوف أشهى وألذ المأكولات الفاخرة من مختلف أنحاء العالم. ويقدم مطعم المصطفى الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم بوفيه عالمي للضيوف، أما مطعم آزور فيقدم المأكولات الهندية والماليزية، فيما يقدم مطعم صحتين الأطباق والمأكولات اللبنانية والعربية. وإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الهادئة في مقهى الملتقى الذي يقدم أيضًا تشكيلة من الوجبات الخفيفة.

ومع افتتاح فندق مكة هيلتون للمؤتمرات، فإن علامة هيلتون تمتلك الآن 12 فندق في أرجاء المملكة العربية السعودية. ومع وجود أكثر من 30 فندقًا قيد الإنشاء، فإن السعودية تحتوي على أكبر مجموعة فنادق تابعة لعلامة هيلتون على مستوى الشرق الأوسط.

 
 
سعيد جمال الدين