الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران وبوينج يدخلان الفرحة على مرضى مستشفى القصر العيني

مصر للطيران وبوينج يدخلان الفرحة على مرضى مستشفى القصر العيني
عدد : 06-2017
تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران بالتعاون مع شركة بوينج العالمية أنشطتها الخيرية و التطوعية وخاصة خلال شهر رمضان المعظم وذلك من خلال زيارة قام بها ممثلي الشركتين اليوم إلى مستشفى القصر العيني أحد الصروح الطبية الهامة بالقاهرة.

وفي هذا السياق أكد صفوت مسلم - رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران - على العلاقة القوية التي تربط بين الشركة الوطنية وشركة بوينج العالمية والتي تمتد لأكثر من 50 عاماً من التعاون المشترك والفعال، وقد صرح قائلاً: "يسعدنا التعاون مع شركة بوينج في هذا العمل التطوعي الذي من شأنه ادخال البسمة والفرحة، خلال شهر رمضان، على وجوه المرضى وأسرهم الذين يتلقون العلاج في مستشفى القصر العيني. ونأمل أن تكون مشاركة مصر للطيران هذا العام سبباً في مضاعفة أعداد المتطوعين لدعم وتقديم الرعاية الطبية لبعض الأطفال وأسرهم المقمين بالمستشفى على مدار الأعوام القادمة."

وأضاف مسلم أن المشاركة في هذه المبادره الخيرية تأتي من إطار المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة الوطنية اهتمام كبيراً، كما أنها تتيح لمصر للطيران فرصة جيدة للوفاء بإلتزاماتها تجاه بعض شرائح المجتمع المصري الذين هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

ومن جانبه، صرح برنارد دان رئيس شركة بوينج الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا قائلاً: "إنها ليست المرة الأولي التي نقوم بها بهذا العمل التطوعي في مصر بل قمنا به العام الماضي وذلك لأننا نرى أنه من ضمن مسئوليتنا هو تقديم كل ما نستطيع من أجل المجتمع الذي نتواجد به ومن هذا المنطلق فإن العاملين بشركة بوينج لا يتوانوا في انتهاز أي فرصة للتطوع والقيام بعمل خيري يسعد الأخرين." وأضاف: "هذا العام نشارك مصر للطيران في هذا العمل التطوعي. والذي من خلاله قمنا جميعاً بتوزيع وجبات إفطار وبعض الهدايا الرمزية على المرضى وعائلاتهم فى مستشفى القصر العيني، لذا أود أن أتوجه بالشكر لجميع المتطوعين في هذا العمل الخيري. ونأمل أن يكون لهذه البادرة البسيطة أثر إيجابي على نفوس المرضى وأسرهم خلال الشهر الكريم".
 
 
ريهام البربرى
الصور :