الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السياحة تستثمر صورة الفرعون المصرى " محمد صلاح " فى الترويج بإيطاليا وبريطانيا

السياحة تستثمر صورة الفرعون المصرى - محمد صلاح -  فى الترويج بإيطاليا وبريطانيا
عدد : 06-2017
علمت " أبوالهول " أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قررا الإستعانة بالصور التى إلتقطها نجم الكرة المصرى العالمى " محمد صلاح " فى الأهرامات فى الدعاية السياحية لمصر فى كل من إيطاليا وبريطانيا فى إطار التنشط والترويج السياحى لمصر فى كل من إيطاليا وبريطانيا خاصة وأن " محمد صلاح " لاعب نادى روما الحالى له معجبين ومتابعين له على صفحات الفيس بوك وتوتير ووسائل التواصل الإجتماعى وعبر صفحة فريق روما والذى يتعدى عدد المتابعين سواء لصفحة " محمد صلاح " على الفيس بوك لأكثر من 8 مليون متابع ، ولصفحة روما أكثر من 100 مليون متابع .

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

وتسعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة فى التسويق لصور" محمد صلاح "فى بريطانيا ، خاصة وإنه يستعد للإنتقال إلى صفوف نادى ليفربول الإنجليزى فى صفقة هي الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي، بقيمة اقتربت من 45 مليون يورو.

سيجنى نادى روما الايطالى، أرباحًا خيالية من بيع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لنادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن أن محمد صلاح كلف نادى روما 21.7 مليون يورو لدى التعاقد معه قادمًا من تشيلسى الانجليزى، قبل أن ينجح فى بيعه لنادى ليفربول الإنجليزى مقابل 45 مليون يورو، أى أكثر من ضِعف سعره "22.5 مليون يورو".

ومن المنتظر أن يغادر محمد صلاح إلى إنجلترا خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبى ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله لصفوف "الريدز"، بعدما توصل ناديا روما وليفربول لإتفاق يقضى بحصول النادى الإنجليزى على خدمات "الفرعون المصري" مقابل 45 مليون يورو.

وقد استغلت جماهير ليفربول الإنجليزى، الصور التى نشرها النجم المصرى محمد صلاح فى الأهرامات صباح أمس الاثنين، وصممت صورا للفرعون عن طريق برنامج الفوتوشوب، وهو فى مدينة انفيلد معقل نادى ليفربول.

ونشر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزي، ما قامت به جماهير ليفربول على وسائل التواصل الإجتماعى، بتصميم صور اللاعب مع الأهرامات، إلى صور جديدة وكانه فى ملعب أنفيلد ويلتقط الصور التذكارية مع دولاب بطولات النادى وكذلك خارج النادى مع بعض المحال التجارية وبعض المعالم الأثرية.


 
 
سعيد جمال الدين
الصور :