abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
في حفل الافطار السنوى لجمعية خريجي الاعلام..
دورات تدريبيه للارتقاء بمهارات شباب الاعلاميين..ودعوة نقابة الاعلاميين لضم اساتذة الاعلام والخريجين لعضويتها
في حفل الافطار السنوى لجمعية خريجي الاعلام..
دورات تدريبيه للارتقاء بمهارات شباب الاعلاميين..ودعوة نقابة الاعلاميين لضم اساتذة الاعلام والخريجين لعضويتها
عدد : 06-2017
في الحفل السنوى لجمعية خريجي الاعلام برئاسة أ.د. حسن عماد مكاوي رئيس مجلس الادارة و مجموعه كبيرة من عمداء واساتذة الاعلام بمختلف الجامعات ورجال الصحافة والاذاعة والتليفزيون والقنوات الفضائية وهيئة الاستعلامات ومختلف الهيئات والشركات.. دعا د. حسن عماد للتعاون بين الجمعيه وكليات واقسام الاعلام في تنظيم دورات تدريبيه مجانية أو بأسعار رمزية للإرتقاء بمهارات شباب الإعلاميين .

وأعلن د. مصطفى عبدالوهاب نائب رئيس القنوات المتخصصة أن نقابة الإعلاميين في المرحلة القادمه ستناقش ضم الاكاديميين من اساتذة الاعلام وخريجي الاعلام للنقابة.

وأوضح المستشار الاعلامي عبدالعظيم صدقى نائب رئيس الجمعيه, ان جمعية خريجي الاعلام كان لها السبق منذ 2006 في الدعوة لتأسيس نقابة الاعلاميين وأنها تقوم بأنشطة اجتماعية وتنظيم رحلات لدعم العلاقات الانسانية بين الاعضاء .

وطالب د. محمد بسيوني امين الجمعيه عمداء كليات الاعلام بالتنسيق مع الجمعيه لاقامة ندوات ثقافيه وفنيه مشتركه خلال العام الدراسي القادم لتوعية الشباب.

اقيم الحفل في فندق سفير القاهره حيث كان في استقبالهم حسين شكري المدير العام وايمان عبدالعزيز مدير العلاقات العامه وأشرف على تنظيم وتقديم الحفل المستشار الاعلامي عبدالعظيم صدقى بحضور أ.د. سامي الشريف وأ.د.حمدي حسن و أ.مجدي عبد العزيز و أ.د. محمد بسيوني و أ.د. ايناس ابو يوسف و أ.د. ليلى حسين و أ.د نائلة عماره أ.د. ابتسام الجندى أ.د. فؤاده البكرى أ.د. اماني الحسيني و أ.د. محمد سعد وأ.د. حنان يوسف .

كما تم تكريم الزميل العزب الطيب الطاهر مدير تحرير الاهرام بمناسبة حصوله على جائزة دبي للصحافة العربيه.

حضر اللقاء الساده انور عبداللطيف وحامد عز الدين وسلوى الخطيب وسناء كراس والاعلاميه فاطمه فؤاد وانوار كمال والمستشار هشام الشربيني وأ.هويدا منير أ. عبدالجواد ابو كب وأ. طلعت اسماعيل أ. تهاني تركي وعدد كبير من اعضاء الجمعيه في جو أسري رائع.
 
 
ريهام البربرى
الصور :