الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لا تأثير لحادث طعن عاطل لسائحين ألمان بالغردقة
محافظ البحر الأحمر يلتقى بمسئولين بالقتصلية الألمانية لبحث التداعيات .. ومطار الغردقة يستقبل 1600 سائح ألمانى

لا تأثير لحادث طعن عاطل لسائحين ألمان بالغردقة 
محافظ البحر الأحمر  يلتقى  بمسئولين بالقتصلية الألمانية لبحث التداعيات .. ومطار الغردقة يستقبل 1600 سائح ألمانى
عدد : 07-2017
عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إجتماعاً يوم14 يوليو بعدد من مسؤلي بالسفارة الألمانية بديوان عام المحافظة بمدينة الغردقة , ، لمتابعة ملابسات الحادث مع سلطات التحقيق.

وأكد المحافظ ، أن حادث الاعتداء على السياح في أحد فنادق الغردقة هي حالة فردية، وأن تلك الحوداث الفردية تحدث في كافة دول العالم مشيرا إلي التدخل السريع من رجال الأمن والتعامل مع الموقف , مضيفا إلي انه تم اتخاذ قرار بمنع دخول أي افراد او نزلاء لشواطئ الخاصة بالفنادق غير المقيمين بها .

وأوضح عبد الله أن قام بزيارة للمستشفى للاطمئنان على حالة المصابين وتبين أنهم يتماثلون للشفاء موضحا أنه قد قام بالتسيق مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بتوفير طائرة هليكوبتر إسعاف لنقل المصابين بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة ، لاستكمال العلاج والاطئمنان الكامل علي شفاءهم و اطمئنان سفراء ومسئولي المصابين عليهم .

وأضاف المحافظ أن الأجهزة الأمنية مازالت تحقق مع المتهم وتبحث وراء الدافع الحقيقي وراء قيامه بهذا الحادث الفردي مشيرا إلي أنه يتم تكثيف الدوريات البحرية لتأمين الشواطئ والمياه الاقليمية بأوقات متغيرة وذلك لمنع حدوث أي مشكلة او حادثة والتعامل السريع معها .

ومن جانبه أشاد مسئولين السفارة الألمانية بالاجراءات الأمنية تتخذ كافة الاجراءات الأمنية وتقديم الشكر للمحافظ والجهات الأمنية بالبحر الاحمر للسعي الدائم لتحقيق الأمن والأمان لكافة السائحين الألمان معربين عن رضاهم التام عن الأوضاع الأمنية داخل المدينة.

من جانب آخر استقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم السبت، ما يقرب من 1600 سائح ألماني على متن 9 رحلات قادمة من مختلف المطارات الألمانية

وأكد مصدر بالمطار، انتظام جميع الرحلات الجوية من جميع الدول الأوروبية خاصة ألمانيا، مشيرًا إلى أنه لم يتم إلغاء أي من الرحلات المعلن عنها من قبل.

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة تنشيط السياحة بالبحر الأحمر، انتظام حركة السياحة الوافدة إلى الغردقة وباقى مدن المحافظة السياحية، وعدم وجود أي تأثير سلبي جراء الحادث الذي وقع أمس.

وأضاف أن جميع رحلات السفاري والغوص والرحلات البحرية، ورحلات التفويج السياحي انتظمت اليوم بشكل طبيعي ولم يتم إلغاء أي من تلك الرحلات

 
 
سعيد جمال الدين
الصور :