abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الاضطرابات الانشقاقية بمكتبة مصر الجديدة .. غدا
الاضطرابات الانشقاقية بمكتبة مصر الجديدة .. غدا
عدد : 07-2017
تنظم مكتبة مصر الجديدة ،احدى مؤسسات جمعية مصر الجديدة الثقافية ، فى السابعة من مساء غدا الاثنين ، ندوة تثقيفية بعنوان ( الاضطرابات الانشقاقية ) ، بالتعاون مع الامانة العامة للصحة النفسية .

يتناول فيها د. محمد على ، دكتور الطب النفسي وعضو الامانة العامة للصحة النفسية ، التعريف بالاضطرابات الإنشقاقية والناتجة من حدوث خلل في الوظائف المتداخلة من الوعى، الذاكرة، الاحساس بالهوية، إدراك البيئة المحيطة بالإنسان.

صرح د.نبيل حلمى ، سفير النوايا الحسنة وسكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، ان أهمية الصحة النفسية لا تقل عن الصحة الجسدية العامة بل أن الاهتمام بالصحة النفسية لصيق الاهتمام بالصحة العامة، ولأن عالم اليوم مليء بالضغوطات النفسية والاجتماعية والانفعالات المستمرة، بدأت أعداد المرضى النفسيين والمدمنين تتزايد يوماً بعد يوم على مستوى العالم، ومن هذا المنطلق كان الاهتمام بالصحة النفسية .

مشيرا الى ان جمعية مصر الجديدة دأبت منذ تأسيسها على الوفاء بالتزاماتها في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، ومن خلال التركيز على مجالات التعليم في مجال العلوم والتقنية، والرعاية الصحية ، وتنمية المجتمع من خلال البرامج الاجتماعية الهادفة التى تخاطب كافة الفئات الاجتماعية والعمرية .
 
 
حسن سعدالله