abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تسير 145 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة حتى الان
مصر للطيران تسير 145 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة حتى الان
عدد : 08-2017
صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه في إطار الجسر الجوي التي تسيره الشركة لخدمة ضيوف الرحمن منذ بداية الموسم في التاسع من أغسطس الجاري وحتى اليوم الجمعة الموافق 18 أغسطس، تمكنت الشركة من نقل 33500 حاجاً إلى كل من الأراضى المقدسة على متن 145 رحلة جوية، حيث استقبل مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة ما يقرب من 17500 حاج على متن 75 رحلة جوية، بينما تلقى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجده ما يقرب 16 ألف حاج على متن 70 رحلة جوية. وأوضح مسلم أن الشركة قد اتخذت كافة الترتيبات المطلوبة للتيسير على ضيوف الرحمن خلال رحلتهم إلى الأراضي الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام.


تسير الشركة اليوم 19 رحلة جوية لنقل نحو 4600 حاج وذلك بواقع 16 رحلة جوية تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي إلى مطار جدة لنقل 3100 حاجًا من حجاج قرعة القاهرة والأسكندريةو المنوفية وتنازلات وتضامن محافظات المركزية والجيزة والدقهلية والغربية وبعثة وزارات التضامن والداخلية وعمل وترانزيت باريس ولندن وباريس بالإضافة إلى حجاج شركات السياحة والأجانب والأفراد ورحلتين خاصتين لنقل الحجاج الفلسطنيين. كما يستقبل مطار المدينة المنورة اليوم 6 رحلات جوية تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي لسفر 1500 حاج من حجاج قرعة المنوفية وتضامن الجيزة والدقهلية وترانزيت تونس وبروكسل وأمستردام ونيروبي وميلانو وتورنتو وباريس ولندن وميلانو وكذلك مجموعات عمل وحجاج أجانب وأفراد.


تسير الشركة غداً السبت ٢١ رحلة جوية لنقل ٥٠٣٠ حاجاً بواقع ١٢ رحلة جوية إلي جدة لنقل ٢٦١٠ حاجاً تقلع ١٠ منها من مطار القاهرة الدولي بينما تقلع الرحلتين الأخرتين من مطارى شرم الشيخ وبرج العرب، وذلك لنقل حجاج قرعة القاهرة وبنى سويف وتنازلات وتضامن الفيوم والمنيا والإسكندرية والوادى الجديد وترانزيت چوهانسبرج ولندن وفرانكفورت وبعثة الداخلية وحج سياحي وعمل. أما عن رحلات المدينة تسير مصر للطيران ٩ رحلات جوية ٥ منها من مطار القاهرة الدولي و٤ من مطار برج العرب ٢٤٢٠ حاجاً من حجاج قرعة المنوفية وترانزيت ميلانو وروما ولندن وأمستردام وبرشلونة وچوهانسبرج وتضامن البحيرة والإسكندرية ومرسي مطروح.