الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

شراكة بين "تنشيط السياحة" و"سى إن إن" للترويج السياحى لمصر

شراكة بين -تنشيط السياحة- و-سى إن إن- للترويج السياحى لمصر
عدد : 09-2017
أطلقت هيئة تنشيط السياحة بالشراكة مع شبكة سى إن إن العالمية، حملة دعائية تستهدف تعريف السائحين بمصر ومقاصدها السياحية المختلفة وحث السائحين من مختلف دول العالم لزيارتها.

ويتضمن الجانب الإعلانى من الحملة بيانات ومعلومات تم صياغتها فى محتوى إبداعى لتصل إلى الجمهور المستهدف وقد تم تصميمها بشكل أساسى للوصول إلى الشباب وكذلك العائلات ليتعرفوا على الأنماط السياحية الترفيهية والقافية وغيرها من الانماط التى يتمتع بها المقصد السياحى المصرى.

الشراكة بدأت من خلال رعاية هيئة تنشيط السياحة لتقرير الأحوال الجوية الذى يبث من خلال شبكة سى إن إن الدولية فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كل يوم، ويتضمن البث شعار الحملة الترويجى وصورا متنوعة عن المقصد السياحى المصرى، فضلا على أن الدعاية تمتد إلى المواقع الإلكترونية التابعة للقناة، حيث تعتبر هيئة تنشيط السياحة المعلن الحصرى على الصفحة الرقمية لحالة الطقس خارج الولايات المتحدة الامريكية.

وانطلاقا من هذه الشراكة، سيقوم فريق من المسئولين فى شركة الدعاية والإعلان التابعة لشبكة السى إن إن بزيارة إلى مصر قريبا لإنتاج إعلان آخر للترويج للمناطق السياحية فى مصر، وذلك لعرضه على قناة السى إن إن، وآخر لبثه على المواقع التابعة لها نهاية العام الحالي، وذلك للترويج للمقصد السياحى المصرى لجمهور السى إن إن الذى يبحث عن رحلات عائلية .

وفى هذا الصدد يقول وزير السياحة يحيى راشد "تعتبر الشراكة مع سى إن إن خطوة وثيقة فى مسيرتنا نحو التوجه بقوة للاسواق الخارجية من خلال مؤسسات إعلامية ذات سمعة طيبة مثل السى ان ان، وهذه الشراكة تساعدنا فى إنجاز جزء من إستراتجية الترويج الدولية من خلال نافذة قوية للجمهور المستهدف".

ومن جانبه قال رانى رعد رئيس قسم الدعاية والإعلان بشبكة سى إن إن العالمية "إن هيئة تنشيط السياحة كانت شريكا موثوقا به لسنوات عديدة".

وأشار إلى إن توقيت حملة الهيئة على شبكة السى إن إن بمحتواها المتميز، يأتى فى الوقت الذى تفتح فيه مصر ذراعيها للعالم أجمع كواجهة سياحية فريدة وتقدم منتجا متعددا ومختلفا وغاية فى الجاذبية، مؤكدا على أن اختيار الهيئة للإعلان عن مصر من خلال تقرير الأحوال الجوية جاء موفقا للغاية، حيث إن هذا التقرير يبث فى أوقات الذروة على القناة، كما يهتم به جدا متصفحو المواقع الإلكترونية الذين يبحثون عن أماكن للسفر اليها.

من ناحيتها أشارت الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر JWT أن الهدف من عمل شراكة مع شبكة السى إن إن العالمية، وخاصة تقرير الحالة الجوية، هو جذب انتباه جمهورها الكبير الى مناخ مصر المعتدل طوال العام، حيث يعد مناخ أى دولة من أهم عوامل الجذب السياحى والتى ينظر لها السائح قبل زيارته، فالمناخ له تأثير مباشر على صناعة السياحة، وبالتالى فإن المادة الإعلانية التى يتم بثها والتى تركز على دفء الطقس فى مصر بالتأكيد ستكون عاملا لجذب الجمهور الغربى لها خاصة فى موسم الشتاء.

كما أن هناك اتفاقا آخر على عمل مادة إعلانية عن مدينة شرم الشيخ لبثها على الشبكة و ذلك للترويج للمدينة و جذب السياحة اليها.

 
 
ريهام البربرى