abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
انطلاق فعاليات قمة ريادة الأعمال الثالثة بالغردقة
انطلاق فعاليات قمة ريادة الأعمال الثالثة بالغردقة
عدد : 11-2017
شهد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، انطلاق فعاليات قمة ريادة الأعمال الثالثة تحت شعار "آفاق جديدة من الفرص" خلال الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر الجاري، تزامنا مع بدء فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام ٢٠١٧.

وللمرة الثالثة على التوالي بمدينة الغردقة والعاشرة بجمهورية مصر العربية، تقيم بمنظمة العمل الدولية قمة ريادة الأعمال بالتعاون مع مجلس الشرق الأوسط لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة، برعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ومحافظة البحر الأحمر.

وتقام قمة ريادة الأعمال في البحر الأحمر بحضور جنسيات مختلفة من عدد كبير من الدول العربية والأجنبية يشارك بها كل من (مصر، كندا، أمريكا، هولندا، ألمانيا، إيطاليا، الكويت، الإمارات، الهند، لبنان، الأردن، الأرجنتين، سنغافورة، كوريا وغيرها).

ويهدف المؤتمر إلى التطلع لمشاركة حقيقية وتبادل للمعرفة لإيجاد الروابط المهمة التي تنظم أفضل الممارسات والطرق من أجل المضي في وتيرة دعم وتنمية وتطوير المشاريع في مصر وتعزيز ريادة الأعمال للشباب، من خلال تقديم الأمثلة ذات الصلة والإجابة على الأسئلة المهمة المطلوبة.

وتنعقد جلسات المؤتمر باللغتين العربية والإنجليزية مع وجود ترجمة فورية.

وأكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، على وجود أرض خصبة لإقامة المشروعات بها حيث استعرض من خلالها فرص الاستثمار المتاحة ومميزات مدنها من ثروات طبيعية ومقومات سياحية متفردة وأيضا مجمع صناعات الشباب للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.