abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة تروج لمصر في كندا والولايات المتحدة
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة تروج لمصر في كندا والولايات المتحدة
عدد : 11-2017
التقى أمس هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة وامبر يبرناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة وملكة جمال كندا، والتي تزور مصر للمرة الثالثة منذ تتويجها بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.

وقال الدميري انه تم الاتفاق مع بيرنانشي على ان تقوم بالترويج للسياحة المصرية في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر.

أعربت ملكة الجمال عن استعدادها للمساهمة في الدعاية لمصر ومقاصدها السياحية المختلفة في بلدها وفي الولايات المتحدة وأكدت يبرناتشى على سعادتها بزيارتها لمصر مرة اخرى، وقالت انها ستقوم فور عودتها إلى بلادها بنقل صورة إيجابية عن مصر ومعالمها السياحية الجذابة ودعوة محبيها من بلادها وحول العالم أجمع للاستمتاع بزيارة مصر .

وأوضح الدميرى ان زيارة ملكة جمال السياحة والبيئة شملت القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، وانها زارت اهم المعالم السياحية بكل مدينه وأكد على أهمية زيارة المشاهير للمناطق السياحة لأنهم ينقلون تجربتهم الحقيقية لزيارتهم لمصر عند عودتهم لبلادهم، الأمر الذي يساهم بصورة كبيرة في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج، و في الترويج للمقصد السياحي المصري، وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.

جدير بالذكر أن أمير يبرناتشى الكندية حصلت على الماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة وندسور وحصلت على ليسانس الآداب والعلوم السياسية وبكالريوس التربية .
وفى شهر يونيو ٢٠١٧ أصبحت سفيرة النوايا الحسنة من الأمم المتحدة وسفيرة للسياحة والبيئة .
 
 
ريهام البربرى